سمعنا أجمل المواهب.. أصالة تعلن عن موعد عرض برنامج سعودي أيدول

الاثنين 12 ديسمبر 2022 | 01:22 صباحاً
برنامج سعودي أيدول
برنامج سعودي أيدول
كتب : عاطف صبيح

أعلنت الفنانة السورية أصالة عن موعد عرض برنامج سعودي أيدول، الذي يترقبه الكثيرون، وتقدمه بالاشتراك مع الفنان السعودي أصيل أبو بكر، والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والمطرب العراقي ماجد المهندس.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

موعد عرض برنامج سعودي أيدول

ونشرت أصالة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” الملصق الدعائي للبرنامج، وتم تحديد موعد بدء عرض برنامج سعودي أيدول يوم 20 ديسمبر، على أن يذاع كل ثلاثاء وأربعاء أسبوعيا، وأرفقت أصالة مع الملصق التعليق التالي: ” في قلب الرياض سمعنا أجمل المواهب وشفنا أحلى الشخصيات عشنا ولسه مكملين مع مجموعه محترفه لطیفه غايه بالأناقة بالتعامل مع الجميع بإنسانيه بالغه .. بدعم من هيئة الترفيه وعلى رأسهم حبيبنا وغالينا أبو ناصر وعلى شاشة كل العرب رح تلتقوا معنا ببرنامج ممتع لدرجة مافيكم ماتشوفوه بحماس وبشغف .. مع ..الأساتذه والنجوم الكبار حتعيشوا سعودي آيدول”.

سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين #هيئة_الترفيه و مجموعة MBC لإطلاق برنامج #سعودي_أيدول 😍🇸🇦

مع الفنانين أصيل أبو بكر و أحلام و أصالة و ماجد المهندس في لجنة التحكيم ❤️🤩

🗓 يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022#saudi_idol pic.twitter.com/OayAVQ7aWD

برنامج سعودي أيدول

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية أعلن آخر أكتوبر السابق عن البرنامج في منشور، قال فيه: “سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول مع الفنانين أصيل أبو بكر وأحلام وأصالة وماجد المهندس في لجنة التحكيم يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022”.

ديسمبر المقبل .. إنطلاق عرض برنامج "سعودي أيدول"

برنامج سعودي أيدول هو برنامج مخصص لاكتشاف المواهب الغنائية للمقيمين بالمملكة العربية السعودية، وهو أول نسخة سعودية من البرنامج الشهير «Arab Idol».