محافظ أسيوط: بدء أعمال إنشاء ورصف طريق منشأة خشبة

محافظة اسيوط

السبت 10 ديسمبر 2022 | 05:23 مساءً
رصف الطرق
رصف الطرق
كتب : بلدنا اليوم

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على توجيهاته المستمرة لرؤساء المراكز والأحياء لمتابعة المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها كل في نطاق عمله وذلك للتأكد من تنفيذ الأعمال حتى الانتهاء منها وفقاً للخطة الزمنية المقررة والمواصفات والمعايير المحددة مسبقاً.

ولفت إلى تقديمه كل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الإمكانات المتاحة وبذل مزيد من الجهود لتحسين وتطوير الخدمات بكافة القطاعات بالمراكز والقرى خاصة مع الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي وتحقيقاً لخطة التنمية المستدامة وتنفيذاً لرؤية مصر 2030.

وقال إنه في هذا الإطار يتم استكمال أعمال وضع تربة زلطية بعدد من الطرق بمركز القوصية ضمن الخطة الاستثمارية 2022/2023 ورفع كفاءة وتحسين الشوارع والميادين لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتسهيل الحركة والنقل والانتقال.

وأوضح مصطفى فتحي رئيس مركز ومدينة القوصية إنه جاري رصف طريق تم إنشائه ليربط الطرق الرئيسية بين القرى حيث تم وضع تربة زلطية ودكها وبدء أعمال الصنفرة والتوسعة بداية من كوبرى ابوحمار بمنشأة خشبة وحتى كوبري أبو كليلة بالتتالية بطول 4.8 كم تمهيداً لوضع طبقة الرصف ضمن الخطة الاستثمارية الموحدة للوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية 2022 / 2023 وهو طريق يخدم ويربط قرى (منشأة خشبة ، التتالية ، عرب التتالية) وذلك بعد التأكيد على عدم وجود أي أعمال توصيل مرافق على الطريق.

وأشار “فتحي” إلى هناك تعاون وتنسيق بين مسؤولي الإدارات والجهات المعنية في هذا الشأن من بينها قطاع النظافة والرصف والإشغالات والمرافق بالمركز بناءً على تعليمات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط والذي شدد على توفير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وفقاً الإمكانيات المتاحة.

اقرأ أيضا