ديشامب: المنتخب الإنجليزي ليس لديهم نقطة ضعف… والهدف لدينا واضح

الجمعة 09 ديسمبر 2022 | 02:54 مساءً
مدرب المنتخب الفرنسي ديشامب
مدرب المنتخب الفرنسي ديشامب
كتب : دينا مفرح

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن مباراة فريقه أمام منتخب إنجلترا، ضمن منافسات دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "السرعة غالبًا ستكون مفتاح المباراة، فعندما تهاجم بسرعة فأنت تضع خصمك في مأزق لأنه يصبح لديه وقت أقل لتنظيم صفوفه".

وتابع: "المنتخب الإنجليزي ينتقل بين خطوطه بشكل منظم، وسجل أكثر من نصف أهدافه بهجمات منظمة للغاية، وهذا سوف يسبب لنا مشكلة".

وعن نقطة ضعف منتخب إنجلترا، قال ديشامب: "ليس لديهم نقاط ضعف، كل فريق لديه نقاط ضعف وقوة، لقد درسناهم بشكل قوي ولدي ملفات تعريفية على اللاعبين المختلفين، فلديهم توازن قوي".

وعن قدرات كليان مبابي، أكد على: "مبابي دائمًا لديه القدرة لإحداث الفارق حتى إن لم يكن في أفضل مستوياته مثل المباراة السابقة".

وأنهى ديشامب حديثه، قائلًا: "إنها مباراة ربع نهائي كأس العالم، لكن لا يوجد ما يدعو للقلق، يجب أن يوجد السعادة والسرور فقط، والهدف الواضح هو الذهاب إلى المراكز الأربعة الأخيرة".

ويواجه الديوك الفرنسية منتخب إنجلترا، يوم غد السبت في الـ9 مساءً، على استاد البيت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022.