ندى بسيوني تحتفل مع ذوي الهمم بيومهم العالمي

مشاركة ندى بسيوني في احتفالية اليوم العالمي لذوي الهمم

السبت 03 ديسمبر 2022 | 06:09 مساءً
كتب : نيفين عاطف

حرصت الفنانة ندى بسيوني على مشاركة الأطفال من ذوي الهمم فرحتهم واحتفالهم باليوم العالمي لذوي الإعاقة وإيمانا منها بدور الدولة ودعما لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن أول ديسمبر من كل عام هو الاحتفال بذوي الهمم.

نرشح لك: شتاء 2023.. أحدث موضة لعام 2023

وحرص اللواء مهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إقامة الحفل السنوي لذوي الهمم "ذوي الاحتياجات الخاصة" والذي تنظمه سنويا رابطة التجربة المستقبلية للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال لأبنائها أعضاء الرابطة بنادي "آيرو سبورت" بمطار القاهرة الدولي.

وتم تكريم عدد من أبناء العاملين الأيتام وتكريم من هم في سن المعاش من العاملين أبناء الرابطة، وقام اللواء مهندس يحي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بتكريمهم بمنحهم دروع التكريم وشهادات التقدير ورحلات عمرة وبحضور مجلس إدارة رابطة التجربة المستقبلية للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال.

نرشح لك : تعيين مجدي يعقوب رئيسًا للجامعة البريطانية في مصر

حضر الحفل أكثر من خمسون طفل من ذوي الهمم وفريق ذوي الهمم للسباحة الحاصل على المركز الأول على مستوى العالم في الأولمبياد الخاص، كما حضر الحفل الفنانة ندى بسيوني التي شاركت الأطفال من ذوي الهمم فرحتهم ولعبت وغنت معهم طوال وقت الحفل وشاركها في الغناء المطربين.