شتاء 2023.. أحدث موضة لعام 2023

احدث موضة لسنة 2023

الجمعة 02 ديسمبر 2022 | 09:22 مساءً
موضة 2023
موضة 2023
كتب : نيفين عاطف

 بدأت الفتيات بحثهن عن موضة ألوان شتاء 2023 بواسطة "جوجل"، حيث يتميز هذا الموسم بالألوان الزاهية وتعتبر أكثر حيوية من الموسم السابق، لذلك تعرض " بلدنا اليوم" ألوان موضة شتاء 2023.

تضم ألوان موضة شتاء 2023، ألوان مختلفة، حيث تبدأ من الفوشيا وصولًا إلى الألوان المحايدة التقليدية مثل البيج والرمادي، ونقول اليوم للألوان الداكنة وادعا بعد احتلها المراكز الأولى في السنوات السابقة، فهذا الشتاء مميز بأحلى الألوان.

نرشح لك: 4 نصائح للعناية بالبشرة قبل وضع المكياج.. تعرفي عليها

اللون الفوشيا

من أبرز ألوان هذا الشتاء، هو اللون الفوشيا، حيث يعتبر اللون المفضل للكثير من المصممين حول العالم، فينطلق الفوشيا ويتربع على عرش الألوان في هذا الشتاء، فيوجد في كل القطع بدءا من الحذاء إلى الفساتين.

اللون الزهري

موضة 2023موضة 2023

يعتبر اللون الزهري من أشهر الألوان التي سيطرت على عروض أزياء خريف وشتاء 2023، حيث يعتبر الأزرق بمختلف درجاته من الألوان الأساسية التي تتواجد في خزانة كل فتاة، فيمكن تنسيقه على كثير من الألوان الأخرى وعلى كثير من القطع بمختلف الأوقات والمناسبات، مما يجعل الفتاة تبدو أكثر اشراقة وحياة.

اللون اللافندر

اللّون اللافندر من درجات البنفسجي، حيث سيطر على العديد من إطلالات عروض الأزياء، فكان أكثر الألوان حضورا على الساحة وبتصاميم رائعة ومختلفة، وظهر بالكاجوال الذي يناسب بعض الحفلات الصغيرة وظهر في الفورمال ليناسب الحفلات الكبيرة والمهمة، فهذا اللون يمنح الفتاة جمال وشياكة لأبعد حد.

اللون الأخضر

نرشح لك: ماهي العشبة المعجزة التي يكرهها الجن وتقوم بالقضاء عليه ؟

اللون الأخضر الساطع موضة هذه السنة، فهو لون مشرق وينقل الفرح والتفاؤل لأنه لون من الطبيعة الخضراء والأشجار، فيليق على جاكت أخضر وبنطلون جينز ومع إضافة بعضا من الأكسسوارات، ستصبح الفتاة في كامل الأناقة والجمال.

اللون البطيخي

اللون البطيخي يعتبر لون مكثف ودافئ وله تأثير قوي ومثالي للأزياء، وهو أحد الألوان الجديدة في موضة الشتاء، وهو الخيار الأفضل للمعاطف والسترات والفساتين والبدلات والأكسسوارات أيضًا.

اللون البنى الفاتح

الأجواء الشتوية لن تكتمل إلا بوجود اللون البنى الفاتح، حيث يمكنك ارتدائه مع الفساتين الكاجوال البسيطة أو تي شيرت وبنطلون ولا تترددي من إضافة المعطف الأنيق الذي لا يمكن التخلي عنه.

اللون الرمادي

اللون الرمادي يحتل مركزه منذ قديم الأذل في الشتاء، حيث يعطي توازن وحيادية ومنظرًا أنيقًا، فأغلب البنات يملكن اللون الرمادي بمختلف درجاته فهو من ألوان موضة 2023 التي لا يمكن التخلي عنها مع الملابس الرسمية والملابس الكاجوال، ويمكن تنسيقه مع مختلف الألوان دون وجود أي صعوبة.

اقرأ أيضا