كأس العالم 2022.. مدرب البرازيل يعلق على مواجهة الكاميرون

كأس العالم

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 04:56 مساءً
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل
كتب : حازم محمد

أكد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، أن مواجهة الكاميرون في ختام دور المجموعات ستكون صعبة ولا يمكن الاستهانة بالمباراة، لأننا شاهدنا ما فعلوه في اللقاء الماضي أمام صربيا.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الكاميرون في ختام مباريات دور المجموعات “في البرازيل لا يوجد لاعب أساسي ولا احتياطي جميع اللاعبين لديهم نفس الأهمية ويشاركوا على حسب مجريات اللقاء، وعندما قمنا بتغيير اللاعبين في مباراة سويسرا فهذا يعني بأنني لدي فريق أساسي 1 وفريق أساسي 2”.

وزاد “لدي 26 لاعبا من الطراز الرفيع في منتخب البرازيل والتعامل معهم مميز للغاية، ونواصل العمل بكل قوة للاستعداد لجميع المباريات بنفس الأهمية ولدينا مباراة أمام الكاميرون وسنختار التشكيل الأمثل لهذه المواجهة الصعبة”.

وواصل “نيمار مازال يواصل التأهيل بجانب دانييلو، ولن أتحدث عن موقف نيمار إلا بعد نهاية مواجهة الكاميرون وسأجتمع مع الطاقم الطبي وأعرف منهم من المتاح في لقاء دور الـ 16 وهذا هو الأهم لأن صحة اللاعبين نهتم بها جيدا ليكون الجميع متاح في كل الأوقات”.

وأكمل “من خلال مبارتي سويسرا وصربيا قمت بإشراك 19 لاعبا فهذا دليل على أنه لا يوجد مسمى لاعب أساسي وآخر احتياطي في البرازيل، ومن الممكن أن نشاهد داني ألفيش يلعب في اللقاء المقبل، فهو لائق بدنيا والعمر مجرد رقم”.

وأردف “نحترم جميع المنافسين ويجب أن نحافظ على الهدوء أمام الكاميرون، فشاهدنا تونس فازت على فرنسا، وكنا قد فزنا عليها من قبل، فلا يوجد أمان في كرة القدم حاليا لأن الجميع يبحث عن الفوز”.

واختتم “تابعنا داني ألفيش عندما كان في برشلونة في الحصص التدريبية ولديه إمكانيات بدنية هائلة وايضا في المكسيك وكان بيننا مكالمة فيديو للحديث عن الأدوار في كأس العالم وهو من العناصر المهمة بالنسبة لنا وسعداء بتواجده معنا”.

اقرأ أيضا