إعرف حظك الأسبوعي وتوقعات الأبراج بتقول إيه

توقعات الابراج الاسبوعية

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 07:38 مساءً
التوقغات الاسبوعية للابراج
التوقغات الاسبوعية للابراج
كتب : نيفين عاطف

يبحث الكثير عن توقعات الأبراج , وما الذي سوف تقدمة من تحليل للشخصية وصفاتها ,وفي هذا التقرير سوف نوفر لك بعض التوقعات للأبراج لهذا الاسبوع.

نرشح لك: الإفتاء توضح حكم وشروط البيع بالتقسيط

برج الحمل

حظ برج الحمل هذا الأسبوع جيد جدا، حيث سيتم دفع جميع الفواتير والديون، قد تحصل على فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر للتقدم المهني، إذا كنت عازبًا وتبذل جهدًا للخروج والتعرف على أشخاص جدد كل أسبوع ، فقد تجد الشخص المناسب، إذا كنت قد عملت بجد للحفاظ على السلام في المنزل ، فلا يمكنك أن تتوقع سوى التهاني والشكر من أحبائك.

 برج الثور

التوقغات الاسبوعية للابراجالتوقغات الاسبوعية للابراج

قد يجلب لك هذا الأسبوع في العمل بعض الفرص الجديدة والمثيرة، بسبب صدقك وتصميمك ، وقد يجد برج الثور سر النجاح، إذا تمكنت من إيجاد حل فريد لمشكلة في العمل، فقد تجد نفسك في دائرة الضوء ، وتتلقى الثناء وربما حتى التعويض المالي عن جهودك، أولئك الذين بدأوا مؤخرًا مشروعًا تجاريًا قد يرون قريبًا عائدًا كبيرًا على استثماراتهم، إنه وقت مناسب لتنظيم طقوس عائلية أو حفل في المنزل؛ قد يسود السلام والإيجابية في منزلك. 

حظ برج الجوزاء

يخدمك صبرك جيدًا في تعاملاتك الشخصية والمهنية، قد تتوصل إلى مخطط جديد لمهمة جديدة، قد يساعدك الحفاظ على التركيز في التفكير على النتائج المرجوة في الوصول إليها بسرعة أكبر، قد تتلقى الكثير من المودة من شريكك الرومانسي أثناء حل الخلافات السابقة، لا تخاطر بإيذاء مشاعر المقربين منك بالفشل في تخصيص الوقت لهم، يمكن أن تتحسن صحتك أيضًا بشكل كبير هذا الأسبوع.

 برج الأسد

نرشح لك:  أطعمة ولذيذة.. 3 وصفات للحلوى الشتوية بدون سكر

استفد بشكل كامل من هذا الأسبوع لزيادة معرفتك، وقد تدرك أن الأشخاص الذين ساعدوك هم الوحيدون الذين يهتمون بك حقًا وأنك لا تستطيع الوصول إلى ما أنت عليه دون مساعدتهم، إذا قررت أنت وشريكك الآخر ممارسة هواية معًا ، فقد تجد علاقتكما تنمو بطرق غير متوقعة، قد تجد صعوبة في الالتزام بالمواعيد النهائية والتركيز على عملك، من المحتمل أن تكون مشغولاً طوال الأسبوع بالعمل، قد يستغرق تحويل خسائر برج الأسد إلى أرباح المزيد من الوقت. 

برج العذراء

من المحتمل أن تكون سعيدًا جدًا بإنجازاتك والخيارات التي قمت بها خلال هذا الأسبوع، ربما يكسب برج العذراء احترام الأشخاص المؤثرين في مجال عملك، إذا كنت ترغب في استثمار الأموال في مخطط مربح، فستكون نصيحة خبير خيارًا جيدا، وعلى الرغم من وجود خلافات بينك وبين شريكك هذا الأسبوع ، فمن المأمول أن تتعلم قبول بعضكما البعض كما أنت دون تغيير في الصفات.

اقرأ أيضا