كأس العالم 2022.. غانا يخطف فوزاً مثيراً أمام كوريا الجنوبية بثلاثية لهدفين

كأس العالم 2022

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 05:08 مساءً
مباراة غانا وكوريا الجنوبية
مباراة غانا وكوريا الجنوبية
كتب : حازم محمد

نجح منتخب غانا في تحقيق الفوز على نظيره كوريا الجنوبية بثلاثية مثيرة مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم قطر 2022.

وأضاف النجم الغانى محمد قدوس الهدف الثالث للنجوم السوداء فى شباك كوريا الجنوبية والثانى له فى المباراة التى تجمعهما حاليا باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر ليتقدم منتخب غانا 3-2. 

 

حول منتخب كوريا الجنوبية تأخره أمام غانا بهدفين إلى التعادل بنتيجة 2-2 في المواجهة التى تجمعهما حاليا باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.  

سجل النجم الكوري تشو جو سونج أول أهداف كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 بشباك منتخب غانا، ثم أضاف الثانى فى الدقيقة 61.

 

وقلص تشو جو سونج أول أهداف كوريا الجنوبية في المونديال وشباك كوريا الجنوبية في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثانى ليقلص الفارق إلى 2-1 .

أنهى منتخب غانا الشوط الأول متقدماً على كوريا الجنوبية بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى تجمعهما حاليا باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.   

افتتح محمد ساليسو لاعب غانا أول أهداف غانا في شباك كوريا الجنوبية بالدقيقة 24، ثم أضاف النجم محمد قدوس الهدف الثانى للنجوم السوداء فى شباك الشمشون الكوري فى الدقيقة 34 من عمر المباراة