متابعة مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم اليوم

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 12:45 مساءً
منتخب البرازيل
منتخب البرازيل
كتب : إيمان علي

يتساءل الكثير من مستخدمي مواقع الانترنت حاليًا عن مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم اليوم، وهي المباراة التي ينتظرها ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم، وبخاصة لما يتمتع به منتخب البرازيل من شعبية كبيرة بين جمهور الساحرة المستديرة.

ويعد المنتخب البرازيلي الوحيد الذي لم يغب عن كأس العالم منذ النسخة الأولى، كما أنه أكثر المنتخبات تتويجا باللقب برصيد 5 مرات، أما منتخب سويسرا فيشارك للمرة الـ 12 في تاريخه والخامسة على التوالي بنهائيات كأس العالم وكانت أفضل نتيجة له الوصول إلى ربع النهائي في 3 مناسبات .

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة

وعلى صفيح ساخن، تنطلق مباراة البرازيل وسويسرا في إطار الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، في السادسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب «974» في الدوحة.

ومن المنتظر أن تُذاع المواجهة عبر شاشة قنوات Alkass EXTRA TWO HD، ويتولى مهمة التعليق الصوتي عليها منتصر الأزهري، كما تذاع عبر Alkass EXTRA One HD، بتعليق خليل البلوشي، وتذاع أيضا عبر beIN Sports HD 1 Max، بتعليق رؤوف خليف.

ويضم منتخب سويسرا مجموعة من اللاعبين أمثال جرانيت تشاكا لاعب أرسنال الإنجليزي، ودينيس زكريا لاعب تشيلسي الإنجليزي ويان زومير حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وشيردان شاكيري لاعب شيكاغو فاير الأمريكي.

أقرأ أيضا

بدون نيمار.. تشكيل البرازيل المتوقع ضد سويسرا بكأس العالم

تشاكا على رأس تشكيل سويسرا المتوقع أمام البرازيل بكأس العالم

اقرأ أيضا