مدرب بولندا: لا أعلم لماذا حصلت السعودية على ضربة الجزاء

السبت 26 نوفمبر 2022 | 08:49 مساءً
مدرب بولندا ميشنيفيتش
مدرب بولندا ميشنيفيتش
كتب : محمود الطحاوي

أشاد مدرب بولندا ميشنيفيتش بقدرات سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية، مشددا على أن فريقه استحق الفوز بجدارة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة فريقة مع السعودية، والتي أنتهت بالفوز بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس العالم.

وقال ميشنيفيتش : "حققنا فوزا في غاية الأهمية وكان مستحقا، أتفق أنه لم يكن سهلا فالمنافس صعب علينا الكثير من الأمور، لكننا كنا الأفضل".

وأكد "خلقنا الفرص وسجلنا الأهداف وضربنا الكرة في العارضة مرتين، لم ننجز مهمتنا بعد وسنلعب آخر مباراة أمام فريق قوي، يجب أن نستعد بالشكل الأمثل".

وأكمل: " لم أفهم قرار احتساب ضربة الجزاء، ولا أعرف ما الذي قاله حكم تقنية الفيديو لكي يتم استدعاء حكم الساحة، ولكننا نملك حارسا كبيرا نجح في التصدي للكرة وأبقى على أفضليتنا".

وأختتم: "قدم منتخب السعودية أداء جيدا وأظهر قوة دفاعية كبيرة خصوصا في الشوط الأول ولكننا نجحنا في الوصول لهدفنا. أعجبني كثيرا اللاعب رقم 10 سالم الدوسري، والذي تسبب لنا في عديد المشكال واضطررنا أن نعيد أحد لاعبي الوسط ليساهم في مراقبته. تابعته في مباراة الأرجنتين وأعلم أنه مفتاح لعب هام للمنتخب السعودي".