مدرب تونس: قدمنا مباراة قوية أمام أستراليا والمهمة أصبحت صعبة

السبت 26 نوفمبر 2022 | 06:19 مساءً
مدرب المنتخب التونسي
مدرب المنتخب التونسي
كتب : محمود الطحاوي

تحدث جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي، في مؤتمر صحفي عقب الخسارة  أمام منتخب استراليا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم على استاد الجنوب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة  في منوديال 2022 بقطر.

وأعرب المدير الفني لمنتخب تونس عن أسفه لخسارة نسور قرطاج، اليوم السبت أمام أستراليا في بطولة كأس العالم 2022، معتبرا أن منتخب بلاده لم يستحق الخسارة أمام أستراليا.

واصبحت فرص منتخب تونس في التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم ضعيفة  بعد خسارته أمام أستراليا، ليدخل مواجهة فرنسا في الجولة الأخيرة بنقطة وحيدة.

وأكد القادري: "لم نستحق الهزيمة اليوم ضد أستراليا، خلقنا العديد من الفرص وشكلنا خطورة كبيرة على مرمي المنتخب الاسترالي".

وأكمل المدير الفني: "لقد خلقوا فرصة وحيدة ونجحوا في استغلالها، في المقابل خلقنا حوالي 5 فرص للتسجيل لكننا لم نستطع ترجمتها بالشكل المناسب".

وأوضح: "لم نكن في يومنا اليوم، والتوفيق لم يحالفنا أمام أستراليا رغم الفرص العديدة التي نجحنا في خلقها على مدار المباراة".

وأضاف: "قدمنا مباراة أولى ممتازة ضد الدنمارك، لكننا اليوم سهلنا الأمور على أستراليا بعدما اعتمدنا على الكرات الطولية والعرضية وهو ما يمتاز به منتخب أستراليا".

وأشار: "المهمة أصبحت صعبة أمامنا، شاهدنا العديد من المفاجآت في المونديال منتخبات كبيرة أهدرت النقاط، ونحن مصيرنا الآن ليس بأيدينا، كان علينا الفوز اليوم لكن لم نتمكن من ذلك ونتمنى في مباراتنا الثالثة أن يحالفنا الحظ".

وأتم القادري تصريحاته: "اجتهدنا وقدمنا كل ما لدينا من أجل تشريف الكرة التونسي، لكننا لم نكن محظوظين".

اقرأ أيضا