موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

الخميس 24 نوفمبر 2022 | 09:42 صباحاً
منتخب قطر
منتخب قطر
كتب : إيمان علي

يتساءل عدد كبير من متابعي بطولة مونديال قطر، عن موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بالتزامن مع اشتعال حدة المنافسات بين الفرق المشاركة، والبالغ عددها 32 فريقًا، يستهدفون جميعًا حصد لقب البطولة العالمية الأهم.

ومع تزايد عمليات البحث عنها عبر محرك جوجل، ننشر في السطور القادمة المزيد من التفاصيل عن موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

وتلقى فريقا قطر والسنغال خسارة في بداية مشاركتهما المونديالية، حيث هُزم "العنابي" في المباراة الافتتاحية أمام الأكوادور بهدفين نظيفين، ما يدفعه إلى محاولة مصالحة جماهيره بعد الأداء الباهت الذي ظهر به اللاعبون، أما السنغال فقد تلقى خسارة بهدفين نظيفين أمام هولندا.

ويلتقي فريقا قطر والسنغال في لقاء ساخن غدًا الجمعة الموافق 25 نوفمبر 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، وذلك على ملعب الثمامة، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة مكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت دبي.

أقرأ أيضا

مافيش حد بيبيع ليزر في قطر؟.. حملة سوشيالية بعد هزيمة السنغال الصاعد بالتزوير

بعد نهاية الجولة.. تعرف على ترتيب المجموعة الأولى

القنوات الناقلة لمباراة قطر والسنغال

ومن المقرر إذاعة مباراة قطر والسنغال على شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورتس ماكس المشفرة، ومجموعة قنوات الكأس القطرية المشفرة، وذلك بسبب امتلاك الحقوق الحصرية لبطولة كأس العالم.

وفي بشرى سارة للجمهور، فقدأعلنت قناة بي إن سبورتس، عن إذاعة المباراة بين قطر والسنغال، عبر القناة المفتوحة على قمر النايل سات وقمر عرب سات، بالإضافة إلى القمر الصناعي القطري سهيل سات. 

اقرأ أيضا