مفاجأة مدوية في طلاق هالة صدقي.. «جابت شهود زور»

بعد طلاقها

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 05:33 مساءً
الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي
كتب : دينا سليمان

حالة من الجدل تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان الفنانة هالة صدقي خبر طلاقها من زوجها، وتعبه تصريح صادم من الثاني خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشف عن كواليس انفصالهما، وحقيقة رفعها قضية طلاق ونفقة، وذلك من خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية.

 وعلق طليق الفنانة أثناء المداخلة وقال:- “بجد أنا سعيد إني رسمت البسمة على وجه هالة صدقي، وكمان أنا اللي رفعت قضية الطلاق عليها وهي اللي طلبت إن الولاية التعليمية تكون معاها، وبعد ما مر أُسبوع لاقتها رافعة قضية نفقة برقم خيالي، وساعتها أنا مقدمتش أي مستندات للمحكمة وهي جابت 2 شهود زور علشان يشهدوا ضدي، وراحت واخدة أعلى حكم نفقة في العصر القديم والحديث.. أخدت حكم بـ مليون و300 ألف جنيه كل عام”.

والجدير بالذكر.. أن قضت محكمة أسرة قصر النيل، بطلاق الفنانة هالة صدقي رسميا من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بكافة القضايا المتبادلة، لتغلق المحكمة هذا الملف نهائيا.

وفي أول تعليق من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها سامح سامي، كتبت عبر حسابها على إنستجرام: "يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير".