جمارك مطار القاهرة تحبط تهريب 950 عبوة وأمبولا زجاجيا

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 07:29 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

 نجحت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، برئاسة الدكتور ماجد موسي المدير العام، في إحباط محاولة راكب مصري تهريب كمية كبيرة من الأمبولات الدوائية.

فأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من اسطنبول، حيث استوقف أحمد عمر عجمي مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وبتفتيش حقائبه علي جهاز الفحص بالأشعة بواسطة حسام عبد العال مأمور الجمرك، والذي تلاحظ له وجود عبوات زجاجية داخل الحقائب، وقام توني فكري فريد مدير الحركة المشرف على الصالة بمبني الركاب رقم 3 بتكليف السيد أحمد موسي مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا فوجد كمية كبيرة من العبوات الدوائية والأمبولات مرقوم عليها Rimobolan 100 mlg حيث أخفي وأضاف الراكب أعدادا إضافية من الأمبولات في كل عبوة، وبلغت كمية المضبوطات 950 عبوة وأمبول زجاجي، شارك في الضبط محمد حنفي من إدارة الجمركي.

وأمر أحمد علي السيد مدير الإدارة الأولى بتحرير محضر ضبط جمركي رقم 248 ضد الراكب، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.