أول ظهور للاعب السعودي ياسر الشهرانى في المستشفى بعد إصابته في مباراة الأرجنتين

ياسر الشهراني يطلب الدعاء من داخل المستشفى القطري

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 04:27 صباحاً
ياسر الشهرانى
ياسر الشهرانى
كتب : عاطف صبيح

أول ظهور للاعب السعودي ياسر الشهراني داخل غرفة مستشفى بمدينة حمد الطبية في قطر، والتي يتلقى فيها العلاج عقب إصابته الشديدة في مباراة السعودية والأرجنتين، والتي انتهت بفوز مثير لأبناء الحرمين الشريفين بهدفين مقابل هدف وحيد للأرجنتين أحرزه ليونيل ميسي من ضربة جزاء مشكوك فيه، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتكلم ياسر الشهرانى في الفيديو بصعوبة، وطمأن الجمهور السعودي على حالته الصحية، وطالبهم بالدعاء له، وهنأهم في ذات الوقت على فوز زملائه على منتخب الأرجنتين.

وكان ياسر الشهرانى تعرض لإصابة بالغة القوة خلال مباراة الأرجنتين، بعد اصطدام ركبة حارس فريقه محمد العويس في وجهه، قابلها برود شديد من الحكم العنصري الذي تَعامَى عن فداحة الإصابة، ولم يوقف اللعب وسط إشارات الحارس العصبية لوقف المباراة لعلاج زميله. ويعاني ياسر الشهراني من كسر في الفك والجهة اليسرى من الأسنان ونزيف داخلي.

وعلق الاتحاد السعودي لكرة القدم على هذه الإصابة، في بيان رسمي، أنه تم نقل ياسر الشهراني إلى مدينة حمد الطبية؛ نتيجة تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس والصدر والبطن، حيث كانت حالته مستقرة، وأجرى جميع الفحوصات الطبية اللازمة، وسيخضع للملاحظة خلال الساعات المقبلة. 

اقرأ أيضا