ساعة الهدف .. هل تعمد رونالدو أستفزاز إدارة مانشستر يونايتد قبل فسخ التعاقد ؟

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 | 10:14 مساءً
رونالدو
رونالدو
كتب : محمد علي محمد

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن فسخ تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالاتفاق مع الطرفين. 

ولكن قبل إعلان البيان من قبل مانشستر يونايتد عن فسخ التعاقد أعلن رونالدو عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك عن شراكته مع شركة " جاكوب آند كو" إحدى العلامات التجارية الرائدة في الساعات.

وكتب : أنا متحمس للإعلان عن شراكتي مع @jacobandco، إحدى العلامات التجارية الرائدة في الساعات في العالم. اليوم، نكشف عن أول مجموعة من ساعاتنا التي شاركت في تصميمها مع صديقي العزيز @jacobarabo.

وظهر في الساعة التي يرتديها رونالدو، صورة هدفه في مانشستر يونايتد في 2013، في دوري أبطال أوروبا عندما كان يلعب في ريال مدريد. 

وكان رونالدو صرح عدة تصريحات تلفزيونية قبل الرحيل، أدت إلى فسخ التعاقد كانت أبرزها :

 حاولوا إجباري على الرحيل. ليس فقط المدرب بل أيضًا شخصان أو ثلاثة حول النادي، شعرت بالخيانة.

لا أعرف ماذا يحدث، منذ غادر السير أليكس فيرجسون، لم أر أي تطور في النادي، التقدم كان صفرًا.

وكان من الذين طالتهم انتقادات رونالدو المدير الفني للفريق إريك تين هاج حيث قال :

“لا أكن له الاحترام لأنه لم يظهر لي الاحترام”، “ملّاك النادي لا يهتمون بأمره. مانشستر يونايتد فريق يحصل على أمواله من التسويق، والجانب الرياضي لا يهم بالنسبة لهم.

وقبل قطع أخر حبال الود بين رونالدو ومانشستر، وقبل البيان بقليل من الوقت أعلن رونالدو عبر صفحته الشخصية عن شراكته وظهر بالساعة يتواجد بها الهدف الذي أحرزه في المان يونايتد. 

هدف رونالدوهدف رونالدو

مما يوضح أن النجم البرتغالي تعمد استفزاز إدارة مانشستر يونايتد،خاصة أن فسخ التعاقد كان من قبل الطرفين مما يوضح أن رونالدو على علم بفسخ التعاقد قبل إعلان إدارة الشياطين الحمر رحيله.