بث مباشر.. مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران اليوم في كأس العالم 2022

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 02:10 مساءً
منتخب بريطانيا
منتخب بريطانيا
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران اليوم في كأس العالم 2022 من أكثر الأمور التي يبحث عنها جمهور المونديال الذي انطلقت فعالياته أمس الأحد، بحفل افتتاح ضخم شاهده الملايين حول العالم.

وفي ثاني أيام البطولة، يعقد منتخب إنجلترا تحت قيادة مديره الفني جاريث ساوثجيت آماله على تحقيق بداية قوية أمام منتخب إيران، لتكون البداية في تحقيق حلم الظفر باللقب الغائب عن خزائنه من 56 عاماً، خاصة وأن الفريق الإنجليزي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين في هذا التوقيت.

موعد مباراة إنجلترا وإيران اليوم في كأس العالم 2022

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022 بقطر، منتخب إنجلترا رفقة منتخب إيران في المجموعة الثانية مع كل من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز.

ويلتقي منتخبي إنجلترا وإيران ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كأس العالم قطر 2022 اليوم الإثنين 21 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش.

ومن المقرر أن تذاع مباراة إنجلترا ضد منتخب إيران عبر شاشة قنوات بي إن سبورت ماكس وان وقناة الكاس القطرية، بتعليقخالد الحدي ومنتصر الأزهري على شاشة الكاس اكسترا، فيما حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس.

أقرأ أيضا

هاري كين على رأس قائمة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022

مايكل أوين يتغنى بـ Mo Salah : عندما تحتاج لتسجيل هدف اذهب لـ صلاح

قائمة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم

وكان المدير الفني لمنتخب انجلترا غاريث ساوثجيت قد أعلن عن القائمه النهائيه المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: ريكفورد، نيك بوب، رامسيدل.

  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كونور كوادي، إريك داير، هاري ماجواير، لوك شاو، جون ستونز، بن وايت، كيران تربيير، كايل ووكر.

  • خط الوسط: جود بيلينجهام، كونور كالاجير، جوردان هندرسون، ماسون ماونت، ديكلان رايس، كالفين فيليبس.

  • خط الهجوم: هاري كين، جيمس ماديسون، جاك جريليش، قبل فودين، ماركوس راشفورد، بوكايو ساكا، رحيم ستيرلينج، كالوم ويلسون.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة إنجلترا وإيران اليوم في كأس العالم 2022

ويمكن متابعة مباراة إنجلترا وإيران اليوم في كأس العالم 2022 عبر البث المباشر:

اقرأ أيضا