نبأ سار للموظفين.. موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 09:44 مساءً
مرتب نوفمبر
مرتب نوفمبر
كتب : غادة على

يبحث الكثير من المواطنين خاصة موظفي الحكومة عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر، حتي أصبحت ضمن قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث العالمي جوجل.

ومن جانبها أعلنت الحكومة عن قرار صرف زيادة استثنائية على المعاشات والأجور بقيمة تصل لـ 300 جنيه، والتي سيبدأ صرفها خلال الشهر الحالي.

أما عن جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 للعاملين بالجهات الإدارية بالدولة فهي كالتالي:_

- يوم الخميس ٢٤ نوفمبر.

- يوم الأحد 27 نوفمبر.

- يوم الاثنين 28 نوفمبر.

- يوم الثلاثاء 29 نوفمبر.

- يوم الأربعاء 30 نوفمبر.

الهيئات التي يتم صرف المرتبات لها يوم الخميس 24 نوفمبر

يبدأ صرف مرتبات 24 نوفبر لهيئات«المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب».

الوزارات التي يتم صرف المرتبات لها يوم الأحد 27 نوفمبر

يبدأ صرف مرتبات27 نوفمبر في وزارات «التعليم العالي والجامعات، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة والاقتصادية».

واعلنت وزارة المالية، أنه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 للعاملين في القطاع العام والحكومة ابتداءا من يوم 24 نوفمبر وتستمر لمدة 5 أيام مع مراعاة الأجازات الرسمية، يتم خلالها تقسيم العاملين في الدولة على جدول صرف المرتبات، حتى لا يتزاحم الموظفون لصرف مرتبات شهر نوفمبر على ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ أيضا