ترفع شعار الحماس.. مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم قطر 2022

الاحد 20 نوفمبر 2022 | 01:05 مساءً
منتخب السعودية
منتخب السعودية
كتب : إيمان علي

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم قطر 2022 من أكثر الأمور التي يتساءل عنها مستخدمو محركات البحث المختلفة على شبكة الانترنت، وذلك بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم اليوم الأحد، والتي تستضيفها دولة قطر.

ويخوض المنتخب السعودي منافسات المونديال للمرة السادسة في تاريخه، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة مع منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم قطر 2022

وينتظر جمهور السعودية مواجهات ثقيلة تجمع المنتخب الأخضر بمنافسيه في مجموعة المونديال، حيث يفتتح الفريق مشواره في كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين، يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في تمام الساعة 12:00 ظهرا، بتوقيت القاهرة، والـ 01:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على استاد لوسيل.

كما يواجه المنتخب السعودي نظيره البولندي، يوم 26 نوفمبر 2022، في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، والـ04:00 عصرا بتوقيت المملكة، على استاد المدينة التعليمية.

وفي ختام دور المجموعات ، يلتقي الأخضر مع المكسيك يوم 30 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة ليلا بتوقيت المملكة، على استاد لوسيل.

أقرأ أيضا

بإطلاله عربية.. الصورة الرسمية للمنتخب السعودي قبل كأس العالم 2022

موعد مباراة السعودية أمام كرواتيا والقنوات الناقلة

قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم

وكان الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب السعودى قد كشف عن قائمة اللاعبين المشاركين في منافسات مونديال قطر، والتي ضمت كل من: سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبد الرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي. 

اقرأ أيضا