قبل كأس العالم بساعات.. رقم قياسي خفي مسجل باسم حارس مرمى أمريكا

السبت 19 نوفمبر 2022 | 11:12 مساءً
كأس العالم
كأس العالم
كتب : محمد علي محمد

بدء العد التنازلي من أجل بداية كأس العالم 2022، والذي سيبدأ في الساعة السادسة مساء بمباراة منتخب قطر ومنتخب الإكوادور والتي ستكون المباراة الافتتاحية للبطولة.

ويبحث العديد من عاشقي الساحرة المستديرة، عن الأرقام القياسية الخاصة بمونديال، سواء كانت الهدافين لكأس العالم أو، من أكثر المنتخبات الفائزة بالبطولة، أو أكثر المواقف غرابة في كأس العالم. 

ولكن من الأرقام التي لم يذكرها الكثير هو رقم الحارس الأمريكي تيم هارود في كأس العالم 2014، حيث كانت مباراة بلجيكا والولايات المتحدة الأمريكية في دور الـ 8. 

وشدد  في هذه المباراة المنتخب البلجيكي على مرمى أمريكا 18 تسديدة وذلك على مدار 120 دقيقة، وتصدى الحارس الأمريكي "تيم هارود "في ذلك الوقت إلى 16 تسديدة.

وكان بينهم 7 انفرادات، وبعض الكرات الخطيرة والتي من الصعب التصدي لها، ولكن لسوء حظ هارود استطاع المنتخب البلجيكي تسجيل هدفين عن طريق "كيفن دي بروين " وروميلو لكاكو لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البلجيكي، دون توجيه النظر إلى الرقم القياسي الذي حققه هارود بتصديه إلى 16 تسديدة في كأس العالم.

في ثمن نهائي كأس العالم 2014 بين بلجيكا وأمريكا مرمى المنتخب الأمريكي اتسدد عليه 18 تسديدة مباشرة على مدى 120 دقيقة ده غير اللي ماجوش وغير اللي فالعارضة.

والحارس الأمريكي الأسطورة تيم هاوارد صد 16 تسديدة منهم 7 انفرادات راس مع المهاجم، لغاية ما لوكاكو ودي بروين جابوا هدفين وانتهى الماتش 2-1 لبلجيكا

رقم مستحيل يتكىىر وماحدش بيفتكره كتير رغم عظمة الأداء وصعوبة الإنجاز.

اقرأ أيضا