موعد مباراة فرنسا وأستراليا والقنوات الناقلة لها

كأس العالم 2022..

السبت 19 نوفمبر 2022 | 08:22 مساءً
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا
كتب : محمود الطحاوي

يترقب جماهير الساحرة المستديرة موعد مباراة فرنسا وأستراليا ومعرفة القنوات الناقلة لهذه المباراة، نظرًا لكونها المباراة الافتتاحي لبطل كأس العالم في النسخة الماضية في روسيا.

 ويواجه فرنسا المنتخب الأسترالي في ثاني مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 في قطر، حيث تضم منافسات المجموعة الرابعة منتخب فرنسا حامل اللقب، منتخب تونس، منتخب الدنمارك، ومنتخب أستراليا.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا والقنوات الناقلة

وجاء موعد مباراة فرنسا وأستراليا والمقرر لها في تمام العاشرة مساء يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، وذلك بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك في المباراة التي يستضفها استاد الجنوب، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022.

ألتقي المنتخب الفرنسي مع نظيره الأسترالي في البطولة الماضية التي أقيمت في روسيا، وحقق المنتخب الفرنسي الفوز بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعات بالبطولة، والتي استكمل منتخب فرنسا البطولة وحتى حصد بعدها  البطولة بعد الفوز على كرواتيا في المباراة النهائي.

وشارك بنزيما وفاران في التدريبات الجماعية اليوم مع المنتخب الفرنسي حامل لقب المونديال، ويعد ذلك الخبر مهم للجمهور الفرنسي وللمدير الفني ديديه ديشامب، الذي يواجه ضغوطا كبيرة بسبب الغيابات العديدة التي عانى منها مؤخرا بسبب الإصابات.

اقرأ أيضا