المقاولون العرب يستعد لمواجهة الأهلي بعد الراحة التي حصل عليها

في كأس مصر

السبت 19 نوفمبر 2022 | 07:02 مساءً
نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب
كتب : محمود الطحاوي

يبدأ الفريق الأول للكرة بنادي المقاولون العرب تدريباته غدا الأحد، وذلك استعداداً لمواجهة الأهلي في دور 8 لمنافسات كأس مصر نسخة الموسم الماضي، بعد الراحة التي منحها شوقي غريب للاعبين يومي الجمعة والسبت.

واصل المقاولون العرب تدريباته على مدار الأسبوعين الماضيين وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الأهلي واستئناف مباريات الدوري الممتاز، حيث لعب مباراتين الأولى أمام سبورتنج السكندري انتهت بثلاثية نظيفة ثم ودية قوية أمام البنك الأهلي انتهت بفوز المقاولون العرب بهدف نظيف.

وأكد الجهاز الفني للفريق خلال التدريبات على رفع معدلات اللياقة البدنية وإعداد اللاعبين بالشكل المناسب لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، حيث يريد شوقي غريب يريد علاج بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاءات الدوري الثلاث التي لعبها الفريق، خاصة في ظل الفوارق الزمنية القليلة بين مباريات الدوري.

 وأشاد المدير الفني للفريق  شوقي علي أداء اللاعبين في التدريبات والتزامهم بتعليمات الجهاز الفني خلال المباريات الودية. 

وأضاف شوقي غريب أنه يقدر ويحترم فريق الأهلي حيث إنه أكثر الأندية المصرية فوزا بالبطولات المحلية والقارية، وكذلك ويسعى لتقديم عرض متميز في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الكأس.

وأكد غريب على شكره لإدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي، والمهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة لدعم الفريق والجهاز الفني.

وقال شوقي غريب، إنه سعيد بأداء عمر فايد مع منتخب الشباب وكذلك لأحرازه هدف الفوز علي بنين في اللقاء الذي جمع بين منتخبي مصر وبنين الخميس الماضي.

ويواجه المقاولون نادي الأهلي يوم الأحد 27 نوفمبر الجاري في الخامسة مساء باستاد السلام وذلك ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا