بعد منتصف الليل | انقطاع المياه عن بعض المناطق بالجيزة

الجمعة 18 نوفمبر 2022 | 09:16 مساءً
انقطاع المياه
انقطاع المياه
كتب : محمد حسن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، قطع المياه في بعض المناطق بالمحافظة، وذلك في إطار أعمال التوسعة والتطوير في الطرق.

وقالت المحافظة في بيانًا لها، إنه في إطار تنفيذ مشروع توسعة شارع أحمد عرابي وضرورة ربط خط المياه قطر 300 مم المتعارض مع أعمال التوسعة الأمر الذي سوف يتطلب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه خلال فترة الأعمال لسرعه انجازها وذلك لمدة 6 ساعات بدءًا من الساعة الثانية عشر اليوم الجمعة الموافق 18/11/2022 وحتى السادسة صباح غدًا السبت 19/11/2022.

وأضافت أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي: شارع أحمد عرابي من ناصية شارع السودان حتى شارع الرشيد ومتفرعاته يمينًا ويسارًا.

وكلف أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال وسرعة إنجازها لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه المحافظ رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات لإنجاز الأعمال وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، مؤكدا أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطواري يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورًا .

اقرأ أيضا