جونيور أجايي يبعد عن المشاركة مع سموحة لمدة شهرين

جونيور أجايى يبعد عن الملاعب لمدة شهرين

الاربعاء 16 نوفمبر 2022 | 05:10 مساءً
جونيور أجايي
جونيور أجايي
كتب : محمود الطحاوي

كشف فريق سموحة بقيادة طارق العشري، خبرا بخصوص إصابة النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق، بعدما خضع اللاعب لأشعة جديدة لمعرفة مدى التعافي من الإصابة وموعد عودته.

وقام النيجيري جونيور آجاي بإجراء جراحة ناجحة في أحد مستشفيات الإسكندرية، وذلك بعد إصابته بكسر في قصبة القدم، خلال إحدى المباريات الودية التي لعبها سموحة استعدادا للموسم الحالي.

أوضحت الأشعة التي خضع لها اللاعب لحاجته إلى شهر إضافي قبل بدء مرحلة التأهيل التي سوف تحتاج إلى شهرين، وذلك من أجل العودة بشكل طبيعي للملاعب، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة كبرى داخل الفريق السكندري.

وخاض سموحة مباراتين وديتين أمام العامرية، وفاز الفريق بتسعة أهداف مقابل لاشئ والمباراة الثانية كانت أمام الحمام، وتفوق  بهدفين دون رد، ويلعب اليوم أمام سبورتنج وديا.

وأصبح محمود حليمو جاهزا للدخول في قائمة الفريق السكندري أمام الإسماعيلي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب منذ شهر أبريل الماضي.

وبدأ الفريق السكندري مباريات الدوري بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين نظيفين، والتعادل مع البنك الأهلي وحرس الحدود، ليحصد الفريق نقطتين فقط في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا