تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. نقل الشاب محمد جابر لمستشفى الهلال بالقاهرة

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 | 02:55 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

أعلنت مديرية الشؤون الصحية فى محافظة الإسكندرية، في بيان لها، عن بدء إجراءات نقل الشاب محمد جابر للعلاج بمستشفى الهلال بالقاهرة، بناء على الاستجابة السريعة من الرئيس السيسي بالموافقة على طلب الشاب وعلاجه واحتياجه للتدخل الجراحي، وبتوجيهات مباشرة من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وتوجه فريق الاستجابة السريعة بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية منذ قليل إلى منزل المريض للتعامل مع الحالة تمهيدا لنقلها إلى القاهرة.

وذكر البيان أن المريض محمد جابر، عامل باليومية، يبلغ من العمر 35 عامًا، يعانى من كسور وآلام مبرحة نتيجة تعرضه لحادث منذ عام تقريبًا، وأنه يحتاج إلى عمليات جراحية فى القدم.

وأشار بيان مديرية الصحة بالإسكندرية إلى فريق التدخل السريع بالمديرية ويضم كل من الدكتور وليد مختار، مدير مستشفى برج العرب المركزى واستشارى التخدير وعلاج الألم، والدكتور صبحى رجب، مدير مستشفى أبو قير العام واستشارى الطوارئ إلى منزل المريض بسيدي بشر حيث تم التعامل مع الحالة وعلاج الألم عن طريق التخدير الموجه بالموجات فوق الصوتية للعصب الفخذى.

وأكد أن فريق الانتشار السريع يقوم بمصاحبة المريض بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى الهلال بالقاهرة وهو مستشفى حكومي تابع للمؤسسة العلاجية متخصص في أمراض وجراحات العظام والحوادث. 

اقرأ أيضا