الإسماعيلى يطالب عبد الرحمن مجدى بإحضار عروض لرحيلة

الاحد 13 نوفمبر 2022 | 02:40 مساءً
الاسماعيلي
الاسماعيلي
كتب : محمود الطحاوي

طالب مسئولي النادى الاسماعيلي ،من عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الفريق بإحضارعروض قوية من أجل الموافقة على بيعه، زذلك بعد أن وصلت علاقة الطرفين لطريق مسدود خلال الأيام القليلة الماضية.

ويسعي عبد الرحمن مجدي ، لاعب الوسط الإسماعيلي ، لانهاء عقده مع الفريق قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطالب اللاعب من وكيل أعماله بتصعيد شكواه ضد الاصفر للحصول على حكم بأحقيته في فسخ تعاقده بشكل قانونى.

وقرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى، عرض اللاعب للبيع بعد شكواه للنادى في قسم الشرطة، وتسلم الاسماعيلى إنذار بضرورة تسديد مستحقات اللاعب رغم تعديل عقده مع النادي، حيث يرى مجلس الإسماعيلى أن اللاعب يرفض تحمل الأزمات المالية للنادى، يرغب في الرحيل عن القلعة الصفراء، لذلك تم تجميد عبد الرحمن مجدى وإبعاده عن المشاركة مع المباريات مع الدراويش حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطالب عبد الرحمن مسئولى النادي الاسماعيلي بسرعة حل أزمة مقدم عقدة مع النادي والبالغ قدرة مليون و125 ألف جنيه، حيث فوجئ اللاعب برفض مسئولى البنك صرف الشيك لعدم كفاية الرصيد ، وكان الإسماعيلى قد مدد تعاقد عبد الرحمن مجدى حتى نهاية موسم 2025-2026.

ظهر اللاعب فى الفترات السابقة حيث شارك بصفة أساسية مع النادى الإسماعيلى فى البطولات المحلية والبطولة العربية، فضلا عن فوزة مع المنتخب الأوليمبى ببطولة أفريقيا ومشاركته مع المنتخب الأوللذلك أصبح عبد الرحمن مجدى نجم المنتخب الأوليمبى هدفا للعديد من الأندية المحلية والخارجية نظرا للمستواه المتميز.

اقرأ أيضا