اليوم بدء تسجيل بيانات الراغبين في مراقبة امتحانات الثانوية العامة 2023

مساءلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم

الاحد 13 نوفمبر 2022 | 07:33 صباحاً
امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
كتب : عاطف صبيح

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأحد 13 نوفمبر، لمن يرغب من المدرسين في تسجيل بياناته للعمل كرئيس ومراقب أول للجان امتحانات الثانوية العامة، وسحب استمارات الترشيح لكل منهم للاشتراك في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2023.

واشترطت الوزارة أن يتم تحديث وتسجيل البيانات عن طريق مديريات التربية والتعليم كما حدث في العام الماضي، من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، بعد توفير اسم المستخدم وكلمة المرور لكل مديرية على الموقع الالكتروني للوزارة لمتابعة التسجيل من خلال معرفة العدد المستهدف لكل ادارة تعليمية تابعة للمديرية واعداد المسجلين منها ، وحث كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.

ولفتت الوزارة إلى أن التسجيل لا يقتصر على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية، بل ينطبق أيضا على العاملين بالمديرية ما دامت تنطبق عليهم الشروط، وحثت كل من تنطبق عليه شروط الترشح على تحديث وتسجيل بياناتهم.

وشددت الوزارة على اتخاذ اللازم نحو مساءلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد.

وتحرص الوزارة على تسجيل أكبر عدد ممكن من المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان بامتحانات الثانوية العامة 2023؛ لتكوين قاعدة بيانات المرشحين لتلك الأعمال؛ لتيسير عملية التوزيع؛ حرصا على راحة المرشحين.

اقرأ أيضا