أحمد شوبير: حازم الحديدي توقع وفاته قبل أيام وكان في نوبة اكتئاب

تفاصيل وفاة حازم الحديدي

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 01:14 مساءً
حازم الحديدي
حازم الحديدي
كتب : محمود الطحاوي

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه التلفزيوني أن حازم الحديدي كان بمثابة صديق للاعبين ،ولم يكن يتعامل معهم كوكيل لهم، مؤكدا حازم كان مقبلا على الحياة بشكل كبيرا جدا ومبتسم دائما ولا نعلم إذا كان أهلاوي أو زملكاوي، وكنت ألوم عليه لأنه يقوم بالشغل بدون أجر مادي، وكان ردة أنهم أصحابي وحاله مستورًا.

وقال استقبلت اتصال من المحامي هشام عبد ربه، بعد وفاة حازم الحديدي، يسألني عن سبب وفاته، وأبلغني أن حازم تواصل معه قبل عدة أيام وكان في حالة اكتئاب شديدة، وأبلغة بأنه من الممكن أن يموت بعد عدة أيام.

واستكمل: "تلقيت اخر من محمد عثمان المحامي، الذي أبلغه بنفس الكلام، حيث قال إنه في حالة اكتئاب شديدة، وممكن أن تجدوني ميتًا خلال عدة أيام".

وأردف أحمد شوبير من الممكن أن يكون الإنسان وسط الناس ويشعر أنه وحيدًا، أو في وسط نجاح ويشعر بحالة اكتئاب، هل نحن مسئولين عن وفاته، هل لم نقترب منه بشكل كافٍ ألوم نفسي كثيرا.

تابع شوبير:" هناك غلط في التراحم والتواصل بيننا، لا أنعى حازم الحديدي أنعى ما نحن فيه الان، بس جايز نفوق، خاصة إن حازم الحديدي كان بيقول للناس أنا هموت،

ويزكر أن  حازم الحديدي أحتفل  الشهر الماضي، بعيد ميلاده الـ55، وكان انفصل عن زوجته بالطلاق قبل سنوات، ولديه بنت وحيدة عمرها 10 سنوات، كانت تتردد عليه دائمًا بمسكنه الذي يعيش به رفقة شقيقته وخادمة تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية.

اقرأ أيضا