أحمد شوبير يكشف تفاصيل القضية المقامة ضد نادي الزمالك بسبب لافتة نادي القرن

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 12:36 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : محمود الطحاوي

تحدث أحمد شوبير عضو اتحاد الكرة السابق، حول ملف قضية نادي القرن، عقب الدعوة التي تقدم بها النادي الأهلي ضد الزمالك، بسبب اللافتة التي تم رفعها على بوابة النادي الأبيض بأنة نادي القرن الحقيقي، والتي أثارت جدلا واسعا من الجماهير.

أوضح شوبير خلال تصريحاته أن البعض رواد السوشيال ميديا تداولو أخبارا أن المحكمة حكمت بغرامة 70 مليون جنيه ضد الزمالك لصالح النادي الأهلي، في قضية نادي القرن، لكن الحقيقة أن المحكمة الاقتصادية أمس علقت الدعوى رقم 416 لمدة شهر، والمقامة من النادي الأهلي ضد مجلس إدارة النادي الأبيض.

وقال شوبير: رفع نادي الأهلي الدعوة علي الزمالك بسبب التعدي على العلامة التجارية التي تخص نادي القرن، مردفا ايه يا جماعة الكلام الفارغ اللي انتو عايشين فيه ده، وايه الوهم والخناقة اللي احنا عايشين فيها دي و70 مليون ايه، القصة هي إثبات حق وخلاص، ولا تعويض ولا غيره، الأهلي نادي القرن والموضوع منتهي.

واختتم نجم الأهلي السابق تصريحاتة قائلا الهدف من القضية، عدم تتكرر تلك الأمور مرة أخرى، لأن  الحكومة لا تعطي لقب نادي القرن ولا الوزارة، الاتحاد الإفريقي في 2001  هو فقط سيد القرار، وايه اللي دخل موضوع نادي القرن في دماغ اللي طلعها، واهي هيصة وعدت وخلاص، من ضمن اللي شايفينه على الساحة حاليا.

اقرأ أيضا