رانيا يوسف بالبدلة الرجالي ..أبرز اطلالتها في مهرجان القاهرة

رانيا يوسف تخطف الانظار بحدث اطلالة لها

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 08:37 مساءً
رانيا يوسف: وافقت ابنتى في ارتداء فستان بدون بطانة..والناس مالهاش عندنا حاجة
رانيا يوسف: وافقت ابنتى في ارتداء فستان بدون بطانة..والناس مالهاش عندنا حاجة
كتب : نهى أحمد

يترقب الالاف من المتابعين  لازياء الممثلين خاصة مع اقتراب مهرجان القاهرة السينمائي وعلي راسهم الفنانة رانيا يوسف وذلك بعد واقعه البطانة المرفوعة، فاصبجت محط أنظار الترقب في  الوسط الفني.

وهذا العام بالاخص الانظار تدور حول رانيا يوسف بعد قرار الفنان القدير حسين فهمي رئيس المهرجان من وجود قيود للمهرجان الا وهي الالتزام بالدريس كود.

وقد ظهرت الفنانة رانيا بإطلالة جديدة علي غير عادتها وهي ترتدي بدلة سوداء ة قبعة سوداء فهي تتشبه بالبدل الرجالي أضافة إلي وضعها لمسات هادئة من المكياج التي تتناسب مع هذا الزي، وبهذا قد حرصت الفنانة علي تنفيذ شروط و صقيود المهرجان.

كما انها تقوم بانهاء عملها السينمائي الملك وذلك بعد ان توقف تصويرة منذ عدة أشهر لاسباب إنتاجية و تشارك البطولة مع نضال الشافعي وعدد من الوجوه الجديدة، تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

وقد كشفت الفنانة رانيا يوسف من خلال لقاء لها مع احد البرامج التليفزيونية كواليس فيلمها الجديد وهو التاروت والتي تلعب فية دور البطولة مع الفنانة سمية الخشاب والتي اعربت عن مدي سعادتها من تكرار التعاون معها و"ذلك بعد 21 سنة من عرض مسلسل "عائلة الحاج متولى" مع النجم نور الشريف حيث ساهم العمل في شهرتهما,الفيلم من تأليف معتز المفتي ومن إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.