تعرف على حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول الإنجليزي

حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 06:45 مساءً
حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول
حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول
كتب : إسراء السيد جبر

اَتجه العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية؛ للبحث؛ من أجل التعرف على حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول، وخاصًة؛ بعد أن أَعلن جون هنري رئيس النادي الإنجليزي عن عرضه للبيع خلال الساعات الأخيرة من مساء يوم أمس الإثنين؛ المُوافق 7 من شهر نوفمبر الجاري.

حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول 2022

أَحدث خبر بيع نادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وخاصًة؛ بعد أن أَعلن جون هنري رئيس النادي عن عرضه للبيع بأكبر مبلغ، واَنتشرت العديد من الأخبار عن وجود مفاوضات مكثفة من جانب أحد الشركات المصرية؛ المعروفة باسم هيرميس؛ لشراء الريدز خلال الفترة القادمة.

وأَكدت بعض التقارير على رغبة الشركة في شراء النادي، والدخول في مجال استثماري جديد؛ بدلًا من استثمار تداول الأموال الذي تختص فيه الشركة.

حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربولحقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول

حقيقة مفاوضات هيرميس لشراء ليفربول بعد الإعلان عن بيعه

بعد انتشار العديد من الأخبار، التي تؤكد على وجود مفاوضات بين شركة هيرميس المصرية وبين المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي؛ لشرائه خلال الفترة القادمة.

قامت بعض المصادر المسؤولة على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم بتكذيب تلك الأخبار؛ مؤكدًة على أنها عار تمامًا من الصحة.

وأَوضحت أن المجال الرئيسي الذي تعتمد عليه الشركة هو تداول الأموال، ولا تحاول الدخول في أي استثمار آخر خلال الفترة المُقبلة.

تاريخ تأسيس الشركة المصرية

تعتبر واحدة من أشهر الشركات المصرية المعروفة على مستوى العالم في الوقت الراهن.

تختص في مجال الاستثمار والمجال المالي الضخم، تمتلك العديد من الفروع الرئيسية الخاصة بها؛ ليس فقط داخل مصر، بل مُتواجدة أيضًا في بعض الدول العربية مثل الإمارات، والسعودية، وقطر، وعمان.

مرتبات الوظائف المختلفة داخل هذه الشركة

تقوم الشركة بإعطاء مرتبات خيالية في مختلف الوظائف المتواجدة فيها، ويصل أكبر راتب داخلها ما يقرب من إثنين مليون جنيه شهريًا.

وفي نفس الوقت، تتراوح رواتب بعض الوظائف الأخرى بين 6 آلالاف جنيه إلى 60 ألف جنيه مصري في الشهر الواحد، وتختلف هذه الرواتب؛ بناءًا على الوظيفة نفسها.

اقرأ أيضا