اليوم.. بدء تفعيل الاشتراك الشهري بتويتر لـ العلامة الزرقاء

فعلها

السبت 05 نوفمبر 2022 | 11:41 مساءً
الاشتراك الشهري بتويتر
الاشتراك الشهري بتويتر
كتب : عاطف صبيح

بدأ موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والبالغ عدد رواده 238 مليون مستخدم يوميا، تفعيل الاشتراك الشهري مقابل 8 دولارات؛ للحصول على العلامة الزرقاء للحسابات التي تم التحقق منها، وذلك في إطار سياسة إيلون ماسك، المالك الجديد للمنصة، والذي أعلن بإصرار عن هذا القرار، متحديا الجميع.

وتم بالفعل، اليوم السبت، من خلال تحديث نظام "آي أو إس" الخاص بأجهزة "آبل"، إعلام مستخدمي تويتر، الذين يشتركون الآن، أنهم يمكنهم الحصول على علامة التحقق الزرقاء بجوار أسمائهم تماما مثل المشاهير والشركات والسياسيين مقابل 8 دولارات شهريا.

وهذه السياسة الجديدة تمثل وفاة لنظام التحقق المعتاد في "تويتر"، الذي بدأ عام 2009؛ لمنع انتحال هويات أصحاب حسابات المشاهير والسياسيين.

يذكر أن تويتر قبل هذا التطوير كان يمتلك نحو 423 ألف حساب تم التحقق منها، كثير منها لصحفيين من أنحاء العالم، وتحققت الشركة منهم بصرف النظر عن عدد متابعيهم.

يأتي ذلك الإجراء بعد يوم من بدء تسريح العاملين بالشركة لخفض التكاليف، حيث أنهت الشركت عقود نصف موظفي الشركة، البالغ عددهم 7500 موظف، وفقا لما ذكر يوئيل روث رئيس قسم السلامة والنزاهة في الشركة عبر تغريدة له على تويتر.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر "تويتر".. بدء تفعيل الاشتراك الشهري لـ"العلامة الزرقاء" .. في رعاية الله وحفظة 

اقرأ أيضا