حلم ميسي الكبير.. والأمل في ليفاندوسكي والسعودية والمكسيك بأمال عالية .. تعرف على المجموعة الثالثة في كأس العالم

السبت 05 نوفمبر 2022 | 10:47 مساءً
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022
كتب : محمد علي محمد

يستعد الجميع على قدم وساق من أجل كأس العالم القادم والذي سيكون في دولة قطر والمقرر له يوم 20  نوفمبر. 

وتعتبر من أقوى المجموعات في كأس العالم هي المجموعة الثالثة والتي تضم كل من منتخب الأرجنتين ومنتخب السعودية، ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا. 

منتخب الأرجنتين 

ولدى هذه المجموعة، كل منتخب لديه دافع في  المونديال، حيث يريد منتخب راقصي التانجو بقيادة ليونيل ميسي قائد المنتخب الفوز ببطولة المونديال الغائبة منذ سنوات، وبالرغم أن ميسي لديه إصابة مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ولكنه مشاركته في المونديال الأخير له لا محاله، وبالرغم أن يغيب عن المنتخب باولو ديبالا،ولكن يستعد المنتخب بكل قواه، والذي لم يخسر منذ 2019 أي مباراة. 

المجموعة الثالثةالمجموعة الثالثة

المنتخب السعودي :

وبالرغم أن المنتخب السعودي صعد كأس العالم  خمس نسخ لم يتأهل إلى دور الـ 16 في البطولة ، ولكن في هذه النسخة يستعد المنتخب الأخضر بشكل أقوى من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، خاصة مع المدير الفني المخضرم هارفي رينار الذي يتولى المنتخب من 2019 واستطاع أن يشكل فريق لديه تناغم كبير.

المجموعة الثالثةالمجموعة الثالثة

المنتخب المكسيك :

يعد المنتخب المكسيكي من المنتخبات التي علامة من علامات كأس العالم بسبب أنه من أكثر المنتخبات مشاركة في البطولة، حيث شارك 16 مرة في المونديال، وكان أبرز إنجاز وصل له "التريكولور" دور الـ 8 في البطولة. 

المجموعة الثالثةالمجموعة الثالثة

المنتخب البولندي : 

بالرغم أن المنتخب البولندي لم يكن من المنتخبات التي تنافس بشكل كبير في المونديال بشكل مكثف ولكن هذا العام، لديه قائد المنتخب لديه معنويات عالية، وهو روبرت ليفاندوسكي الذي لعب مع برشلونة الإسباني حتى الآن الذي لعب 17 مباراة وسجل 18 هدف وصنع 4 أهداف.

المجموعة الثالثةالمجموعة الثالثة

اقرأ أيضا