الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا

الخميس 25 ابريل 2024 | 09:00 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : خالد رزق

أنهى النادي الأهلي استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والمقرر إقامتها في القاهرة.

حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين ، في المباراة التي أقيمت بدولة الكونغو ، وحافظ فيها الأهلي على نظافة شباكه .

مران الأهلي الأخير قبل مواجهة مازيمبي 

بدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية خفيفة، أعقبتها مجموعة من التدريبات التخصصية والفقرات الخططية، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني استعدادًا للمباراة، واختتم المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

هذا ويلتقي الأهلي ومازيمبي في العاشرة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا ..وكان الفريقان قد تعادلا سلبًا في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي في الكونغو.

وخلال الاجتماع الفني للمباراة تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود، والحارس طاقمًا من اللون الأخضر.

وتلقى الأهلى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع فى مباراة مازيمبى لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيرى.

هذا  ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي 

هذا ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط .