بعد حفلتها بدار الأوبرا..أصالة توجه رسالة قوية لمصر

أصالة تمدح مصر

السبت 05 نوفمبر 2022 | 06:19 مساءً
أصالة
أصالة
كتب : مريم محسب

وجهت المطربة أصالة، الشكر إلى مصر بعد إحياء حفلتها الغنائية في حفل اختام مهرجان الموسيقى العربية, وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت صور من الحفل, وعلقت قائلة: "فيه مسارح بيني وبينها عمر وعشره وذكريات كتير حلوة، وفي المسرح بالذّات بحسّ إنّي ببيتي بجنّة دنيي أنا بحبها... النّاس كتار وقراب من بعض وقراب منّي وأنا رغم الأعداد بتفاعل كأنّي عمّ غنًي بمكاني للقراب من أصحابي الّلي بيحبوا صوتي ومعلّقين بالرّوح الّلي فيه".

وتابعت قولها شاكرة مصر : "شكراً مصر العظيمه على هالمحبّة الّلي شفت روحي منّ كلّ أوجاعها.. منكم باخد شعور حلو وبردّلكم ياه غُنا مليان إمتنان وشكر وإحترام .. كنّا كلنا بدار الأوبرا شخص واحد عاش ساعات أحلى عمر بنتمنّاه .. شكراً دكتور مجدي صابر على اهتمامك البالغ وشكراً دكتور جيهان مرسي على لطف تعاملك".

وأيضا قدمت شكر خاص لوزير الثقافة: "وشكراً لسعادة الوزيرة نيفين الكيلاني وبتمنّى لّك كلّ التّوفيق ودائماً دارنا العظيمة (دار الأوبرا المصرية) في الصدارة فهي أمّ الحضارة وسيّدة المسارح العربيّة".

كما قامت بإحياء المطربة أصالة حفلا غنائيا بحفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية منذ يومين, تحت قيادة مصطفى حلمي, على مسرح النافورة, وقدمت باقة من ألمع أغانيها.

ويذكر أنها طرحت  مؤخرا ألبوم شايفة فيك, الذي يضم عدة أغاني أبرزهم كليب إزي حبيبي, الذي حقق نجاحا باهرا فور طرحها, وحصلت الأغنية على نسب مشاهدة عالية بلغت 1,919,534 مليون مشاهدة.