حالة الطقس غدا.. شبورة على الطرق وطقس مائل للحرارة نهارا والكبرى بالعاصمة 26 درجة

حالة الطقس غدا

السبت 05 نوفمبر 2022 | 04:59 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غداً الأحد.. يهتم عدد كبير من المواطنون عن حالة الطقس غدًا في المحافظات، وذلك بداية من تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ خلال الأيام الماضية، ويتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر بحثا عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً.

ولذا من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد الموافق 6 نوفمبر 2022 في مصر.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن غداً الأحد، سوف يشهد طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل البرودة في آخره على كافة الأنحاء.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على الطرق المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على أقصى الغرب.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الأحد

وتسجل درجات الحرارة في القاهرة العظمي نحو 26 درجة والصغري 17 درجة، حيث تسجل درجات الحرارة العظمي بالإسكندرية نحو 26 والصغري 17 درجة، ومطروح العظمي 27 درجة والصغرى 15 درجة، أما سوهاج العظمي 27 درجة والصغري 15 درجة، وقنا العظمي 28 درجة والصغري 17 درجة، وأسوان العظمي 29 درجة والصغري 17 درجة.