حالة الطقس غداَ الأربعاء 2-11-2022 في مصر

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 08:51 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
كتب : ندي بدر

حالة الطقس غدا.. يشهد محرك البحث العالمي "جوجل" أكثر تداولاً عن تفاصيل حالة الطقس الموتقعة غداً الأربعاء بسبب التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد، ويبحث العديد من المواطنين وخاصةً أولياء الأمور عن حالة الطقس.

ولذا من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يقدم لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدٍ الأربعاء.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن غد الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2022، سوف يشهد انخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل البرودة فى آخره على كافة الأنحاء.

وتتوقع الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على القاهرة الكبري بنسبة حدوث 20%، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري بنسبة حدوث 30%، وأمطار خفيفة إلي متوسطة أحيانا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث 40%، وفرص أمطار خفيفة إلي متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بنسبة حدوث 50.

 

كما يشهد الغد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 درجات الحرارة المتوقعة غدا  

القاهرة العظمي 26 درجة والصغري 19 درجة.

الإسكندرية العظمي 25 والصغري 18 درجة.

 مطروح العظمي 24 درجة والصغري 17 درجة.

سوهاج العظمي 30 درجة والصغري 17 درجة.

قنا العظمي 30 درجة والصغري 18 درجة.

 أسوان العظمي 31 درجة والصغري 19 درجة.