موعد مباراة السعودية الودية استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 01:20 مساءً
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
كتب : إيمان علي

يتساءل الكثير من جمهور كرة القدم حاليًا عن موعد مباراة السعودية الودية استعدادا لكأس العالم، وبخاصة أن منتخب المملكة الأخضر يواصل التحضير على قدم وساق من أجل المشاركة للمرة السادسة في بطولة كأس العالم، وذلك في نسخة مونديال قطر 2022.

ويشارك المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، وتضم كلاً من الأرجنتين وبولندا والمكسيك، ويفتتح مشواره أمام الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر المقبل.

وفي السطور القادمة ننشر المزيد من التفاصيل عن موعد مباراة السعودية الودية المقبلة استعدادا لكأس العالم، والتي ستكون أمام منتخب آيسلندا.

موعد مباراة السعودية الودية استعدادا لكأس العالم

ويستمر المنتخب السعودي في الاستعدادات النهائية لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، حيث يستعد حاليًا للمباراة الودية المقبلة التي ستكون أمام أيسلندا خلال المعسكر الذي يقوده الفرنسي هيرفي رينارد في أبو ظبي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي نظيرخ منتخب أيسلندا في يوم الأحد 6 نوفمبر 2022، على ملعب آل نهيان الخاص بنادي الوحدة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت مصر.

أقرأ أيضا

التعادل الإيجابي يحسم مباراة السعودية أمام ألبانيا ودياً

بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وايسلندا

وكان من المنتظر أن تُذاع مباراة المنتخب السعودي وايسلندا علي قناة SSC صاحبة حقوق بث مباريات دوري روشن مع مباريات دوري أبطال آسيا، ولكن سيتمكن المشاهدين من متابعتهم للمباراة علي شاشة SHAHID VIP بجودة HD.

يذكر أن المنتخب السعودي بدأ سلسلة وديات أكتوبر بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف دون رد، ثم تعادل أمام ألبانيا بهدف لكل منهما في المباراة الودية الثانية، كما استمرت سلسلة التعادلات بنتيجة سلبية أمام هندوراس في المباراة الثالثة.

اقرأ أيضا