بث مباشر.. مشاهدة مباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم

الاربعاء 26 أكتوبر 2022 | 12:51 مساءً
منتخب السعودية
منتخب السعودية
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم من الأمور التي تزداد عنها التساؤلات وعمليات البحث عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية، حيث يسعى الكثيرون من جمهور كرة القدم لمتابعة مشوار منتخب المملكة الأخضر قبل انطلاق بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

ووصل المنتخب السعودي إلى المرحلة الأخيرة في استعداداته لكأس العالم 2022، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد الذي يستهدف الوصول لأعلى درجات الانسجام قبل انطلاق المنافسات.

وكان المنتخب السعودي قد بدأ التحضير لكأس العالم في يونيو الماضي؛ إذ واجه كولومبيا وفنزويلا، وخسر بنفس النتيجة 1-0، وذلك قبل استئناف الاستعدادات بمواجهتين ضد الإكوادور وأمريكا في سبتمبر الماضي، وانتهيتا بالتعادل 0-0.

موعد مباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم

يخوض المنتخب السعودي لقاءه الودي ضمن المراحل الاستعدادية لمونديال قطر 2022 أمام ألبانيا في ختام معسكر أكتوبر قبل انطلاق البطولة العالمية الأهم.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022، في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة مساءً بتوقيت مصر.

أقرأ أيضا

قبل انطلاقه.. استبعاد نجم منتخب السعودية من كأس العالم

محمد بن سلمان يدعم المنتخب السعودي قبل كأس العالم قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم

ومن المفترض أن تتم إذاعة مباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم عبر شاشة قنوات SSC، والمتخصصة في إذاعة مباريات دوري روشن السعودي، ومباريات دوري أبطال آسيا، ومباريات المنتخب السعودي الرسمية والودية.

ولكن قد لا تتم إذاعة مباراة السعودية وألبانيا الودية بسبب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي يرفض إذاعة المواجهات الودية، حفاظًا على سرية خططه في المرحلة الأخيرة من التحضير لكأس العالم 2022.

بث مباشر لمباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم

ويمكن للجمهور متابعة مباراة السعودية وألبانيا الودية اليوم عبر البث المباشر التالي:

اقرأ أيضا