بعد إغلاقها لمدة عام.. مستشفى الزمالك تفتح أبوابها من جديد

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 04:00 مساءً
موعد مباراة الزمالك القادمة
موعد مباراة الزمالك القادمة
كتب : حسام عادل

فتحت مستشفى الزمالك أبوابها مبكرا وقبل بداية الموسم الجديد، بتعرض عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لإصابات قوية وطويلة في فترات علاجها.

وبعد نهاية موسم لم يشهد غياب أي من لاعبي الزمالك لفترة طويلة بداع الإصابة، تعرض عدد من لاعبي القلعة البيضاء لإصابات قوية في بداية الموسم الجديد تبعد أصحابها عن الملاعب لفترات طويلة.

نبيل عماد دونجا

بدأت مستشفى الزمالك في استقبال أول ضحاياها بنبيل عماد دونجا الوافد الجديد للقلعة البيضاء والقادم من صفوف بيراميدز قبل بداية الموسم الجاري.

تعرض نبيل دونجا للإصابة بقطع في غضروف الركبة أثناء تواجده بمعسكر منتخب مصر، وقبل انضمامه لتدريبات فريقه، ليخضع اللاعب لجراحة الغضروف بقطر خلال الفترة الماضية.

أنهى دونجا برنامجه التأهيلي الأول بقطر ليبدأ في تنفيذ الفترة الثانية من برنامجه التأهيلي بالقلعة البيضاء بداية من أمس الأحد.

إبراهيما نداي

إبراهيما نداي أحد الوجوه المنضمة حديثا لصفوف الزمالك بداية الموسم الجاري، تعرض أيضا لإصابة قوية في إحدى تدريبات فريقه ليبتعد عن انطلاقة القلعة البيضاء في مسابقة الدوري.

وغاب الجناح السنغالي عن مباريات فريقه أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا والأهلي، ليمتد الغياب عن الزمالك في مواجهة إنبي المُقبلة.

سامسون أكينيولا

وصلت لعنة الإصابات والتي ضربت الوجوه المنضمة حديثا لصفوف الزمالك لتضرب البنيني سامسون أكينيولا قبل مواجهة فريقه الأخيرة بكأس السوبر المصري.

تعرض سامسون أكينيولا لإصابة عضلية في إحدى تدريبات الزمالك قبل مواجهة الأهلي الأخيرة ليغيب المهاجم الشاب عن كأس السوبر ويستمر غيابه أيضا عن مباراة فريقه المُقبلة أمام إنبي.

محمود حمدي الونش

تلقى الزمالك صدمة كبرى بإصابة مدافعه الدولي محمود حمدي الونش بقطع في الوتر الخلفي للركبة خلال مباراة فريقه أمام سموحة بافتتاح مبارياته في الموسم الجاري.

ويخضع الونش لعملية جراحية خلال الأيام المُقبلة بإنجلترا تبعده عن الملاعب لفترة تصل لـ6 شهور حسب ما أعلن عنه مسئولي القلعة البيضاء.

محمد عبد الشافي

فقد الزمالك جهود ظهيره الأيسر محمد عبد الشافي والذي تعرض مؤخرا للإصابة برشح في الركبة غاب على إثره عن مباريات فريقه منذ انطلاقة الموسم الجاري.

ويسعى الجهاز الفني والطبي لتجهيز محمد عبد الشافي خلال الفترة المُقبلة والتي تشهد توقفا لمسابقة الدوري عقب مواجهة إنبي المُقبلة.

أحمد أبو الفتوح

يعد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر الدولي لنادي الزمالك آخر ضحايا الإصابات داخل القلعة البيضاء، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وتعرض أبو الفتوح للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، والتي أثبتت الأِشعة إصابته بكسر في وجه القدم يحتاج لوضع قدمه بالجبيرة لمدة أسبوعين. 

اقرأ أيضا