فيديو| شاهد أروع أهداف أشرف بن شرقي في الزمالك

الخسارة الأولى لنادي الوصل

الاثنين 31 أكتوبر 2022 | 04:51 صباحاً
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كتب : عاطف صبيح

تصدر المغربي أشرف بن شرقي مؤشرات جوجل بعد إحرازه هدفين رائعين خلال 20 دقيقة في مرمى نادي الوصل، عندما لعب لفريقه نادي الجزيرة بالجولة الثامنة من دوري الإمارات، الحاملة اسم دوري أدنوك للمحترفين، لتكون الخسارة الأولى لنادي الوصل في المنافسة.

التسابق على أشرف بن شرقي

يذكر أن أشرف بن شرقي تتسابق عليه الأندية لنيل توقيعه للعب معها، وهو حتى الآن لم يحسم هذا الأمر، حيث إنه مستمر مع نادي الجزيرة، وقد اكتسب شعبية كبيرة بين جمهور الجزيرة، وهتفوا له أثناء المباراة.

أخبار أشرف بن شرقي مع الأهلي

وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت العديد من التقارير الصحفية التي أشارت لتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي، خاصة أنه كان يرغب في الرحيل عن نادي الجزيرة والعودة من جديد إلى نادي الزمالك، أو الانتقال إلى الأهلي.

أشرف بن شرقي في الأهلي

ويرغب المارد الأحمر في تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمهاجم سوبر، خاصة أنه لم يبرم التعاقد مع العديد من الصفقات مطلع الموسم الحالي.

أخبار أشرف بن شرقي اليوم

ونجح أشرف بن شرقي في إثبات وجوده الذي كان مهددا بنادي الجزيرة، فقبل الهدفين اللذين أحرزهما بنادي الوصل كان نادي الجزيرة الإماراتي يرغب في التنازل عن خدمات أشرف بن شرقي، خاصة أنه لم يقدم أوراق اعتماده مع الفريق، كما أنا الفريق يريد تعويض الأموال الضخمة التي حصل عليها اللاعب، وفقا لتقارير صحفية الإماراتية.

اقرأ أيضا