بعد أزمة هيفاء وهبي.. تعرف على أبرز ضحايا عمليات التجميل

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 03:29 مساءً
هيفاء وهبي في الرياض
هيفاء وهبي في الرياض
كتب : مريم محسب

 تتجه العديد من الفنانات لإجراء عمليات تجميل للظهور بشكل أجمل على الشاشات، ولكن في أوقات كثيرة تأتى هذه العمليات بنتائج عكسية عليهن وتتسبب في أضرار لهم، وهو ما اعترفن بهم بعض الفنانات،وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز الفنانات الذين خضعوا لعمليات تجميل باءت بالفشل.

 هيفاء وهبي

وفي اليومين الماضيين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور للفنانة هيفاء وهبي  حيث ظهرت بالصور بملامح غريبة, وذلك أثنا تواجدها في حفل بالسعودية, وأرجع رواد مواقع التواصل ومعجبيها السبب إلى عمليات التجميل،  ولكن السبب فى ذلك التشوه هي قلة الإضاءة وسوء جودة التصوير, وفي حقيقة الأمر قد خضعت مسبقا لأربع عمليات تجمل, وهم تصغير الأنف وتكبير الصدر ونفخ الشفايف والوجنتين ورفع الجواحب.

إليسا

إليسا خضعت لعمليات تجملية عديدة باءت بالفشل, حيث تعرضت للتنمر في موسم رمضاني سابق عندما ظهرت في إحدى اعلانات الأعمال الخيرية.

  ميسرة

  ميسرة أجرت العديد من عمليات التجميل، حيث بدأت بحقن خديها حتى يتناسب مع وجهها تناقص وزنها، ولكنها تمت إصابتها بعدوى بكتيرية تسببت في تسممها, ومؤخرا خضعت لعملية تجميل وهي الأنف الأرنبي, ولكن لم تنال اعجابها, فأجرت عملية أخرى وأدت إلى تهتك في الغضاريف.

صفية العمري

 الفنانة القديرة صفية العمري خضعت لعمليات جراحية عديدة, وباءت بالفشل مما أدي إلى تغيرات عدة في ملامح وجهها, فقد أصبح من الصعب جدا فهم تعبيرات وجهها .

نانسي عجرم

بالإضافة إلى المطربة  نانسي عجرم التي بدأت بإجراء  عمليات عديدة التي تهدف لتصغير الأنف بشكل تدريجي, كما قامت بضبط الحاجز الأنفي ونفخ الشفتين وتاتو الحواجب وحقن البوتكس والفيلر ونحت الوجه.

غادة عبد الرازق

ونفس الأمر بالنسبة للفنانة غادة عبد الرازق التي خضعت لعمليات تجميلية,وأعربت عند ندمها, حيث حقنت وجهها وشفتيها بـ الفيلر، وذلك بسبب رغبتها في إخفاء الهالات.

أصالة

والمطربة أصالة أيضاً أعلن عن ندمها لخضوعها لعمليات تجميلية, حيث حقنت وجها  بالبوتوكس، وكشفت أنها تجد صعوبة في إحداث تعبيرات وجهها في السابق, حيث أجرى عمليات في تحت العين وفي الأنف والأسنان واللغد.