بعد ربيع ياسين.. مدربين مهددين بالرحيل عن أنديتهم

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 12:17 مساءً
ربيع ياسين
ربيع ياسين
كتب : علي صلاح

رحل مساء أمس ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان عن الفريق، بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

ولم يحقق أسوان الفوز في أي مباراة من الـ3 مباريات التي خضهم الفريق في بداية الدوري، وخسر من الاتحاد السكندري في الجولة الأولي وثم من الأهلي في الجولة الثانية وبالأمس من غزل المحلة في الجولة الثالثة، ليكون ربيع ياسين أول ضحايا الدوري المصري.

وخلال هذا التقرير نكشف عن مدربيين مهددين بالرحيل عن أنديتهم

أحمد كشري

بات أحمد كشري المدير الفني لنادي إنبي مهدد بالرحيل عن الفريق البترولي في الفترة المقبلة، خاصة في حال الخسارة من الزمالك في المباراة المقبلة.

ولم ينجح أحمد كشري في تحقيق الفوز في أي مباراة في أول 3 جولات في الدوري، تعادل في مباراة وخسر مباراتين، وهو ما جعل كشري يقترب من الرحيل عن الفريق البترولي.

كارلوس جاريدو

يعد الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلي، قريب من الرحيل بعد الخسارة في أول مباراتين أمام الأهلي في الجولة الأولي وغزل المحلة في الجولة الثانية.

وبالرغم من تأكيد يحيي الكومي رئيس النادي بتمسكه بجاريدو وعدم رحيله عن الفريق، إلا أن جاريدو أقرب المدربين الراحلين عن الفريق بعد ربيع ياسين المدير الفني لأسوان.

أحمد أيوب

أصبح أحمد أيوب على بعد خطوة من الرحيل عن حرس الحدود الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، بعد الاداء السئ الذي ظهر عليه الفريق في أول مباراتين في بطولة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن تكون مباراة سموحة الأخيرة لأحمد أيوب مع الفريق في حال خسارته من الفريق السكندري.