(خاص) محمود أباظة يكشف كواليس إنضمامه لـ"تياترو"

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 12:59 مساءً
محمود أباظة
محمود أباظة
كتب : رحاب العوضي

 محمود أباظة يكشف كواليس إنضمامه لـ"تياترو"| خاص

يعيش الفنان الشاب محمود أباظة، حالة نشاط فني، إذ يشارك في عملين دراميين وهما "تياترو"و"أعمل إيه" والأخير الذي يعرض حالياً علي شاشة قنوات DMC .

وكشف " أباظة "، في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم "، عن كواليس مشاركته في مسلسل "أعمل إيه"، وعن دوره في "تياترو"، معرباً عن سعادته بتعاونه الثاني مع المخرج الكبير رؤوف عبد العزيز.

قائلا: أواصل حالياً تصوير مشاهدي في مسلسل تياترو ، وسعدت كثيراً بتواجدي وسط كوكبة كبيرة من النجوم الكبار المتواجدين ضيوف شرف المسلسل وايضا بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج رؤوف عبد العزيز، حيث جاء ترشيحي للعمل خلاله ومن قبل الدكتور الفنان أشرف زكي عقب مشاركتي في مسلسل إنحراف في رمضان الماضي.

وتابع : أما عن دوري في تياترو، أقوم بتجسد شخصية "بصراوي" وهو أحد الباعة المتجولين ولكن لديه شغف بالتمثيل وله خط درامي مشوق اتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين، كما أن أكثر مشاهدي تجمعني بالفنان سليمان عيد والفنان حجاج عبد العظيم والفنان شريف حلمي ومن دواعي سروري الوقوف أمامهم للمرة الأولى.

وأضاف أقتربت علي الإنتهاء من تصوير مشاهدي ومن المقرر أن أنتهي منها كاملةً مطلع نوفمبر.

وسعدت بردود الأفعال التي وردتني علي شخصية "مانجا "، في مسلسل "أعمل إيه " الذي يتم عرضه حالياً علي شاشة قنوات DMC ومشاركتي في عمل ضخم ووسط باقة من النجوم مثل الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين وفريق العمل ككل.