مرتضى منصور يهنئ الأهلي بالسوبر ويعلن عن اجتماع طارئ اليوم

نتيجة مباراة لن تهز ثقتنا

الاحد 30 أكتوبر 2022 | 04:30 صباحاً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : عاطف صبيح

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أمس السبت، موقفه من المدير الفني البرتغالي لفريق كرة القدم، جوسفالدو فيريرا، بعد خسارة الفريق الأبيض لبطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، أول أمس الجمعة، بنتيجة 2 - صفر.

وأعلن مرتضى منصور عن عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة اليوم الأحد، كما أعلن عن لقاء مرتضى منصور بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وعن الهدف من هذا الاجتماع الطارئ صرح المستشار مرتضى منصور بقوله: "حتى يستريح الجميع لا علاقة للاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، ومجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف على فريق الكرة".

وأوضح أن "نتيجة مباراة لن تهز ثقتنا في المدير الفني أو اللاعبين الذين أسعدونا من قبل بالانتصارات".

وتابع مرتضى منصور تصريحاته قائلا: "هذه مناسبة لتهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره بالفوز ببطولة السوبر، وهذه هي الرياضة الحقيقية، لا يوجد فائز بكل البطولات ولا منهزم في كل البطولات".

كما حيا المستشار مرتضى منصور جمهور القلعة البيضاء بقوله: "أخيرا كل الاحترام والتقدير لجمهور الزمالك العظيم المتحضر سواء من حضر المباراة أو الملايين الذين شاهدوها عبر القنوات التليفزيونية ، والقادم أفضل إن شاء الله". 

اقرأ أيضا