شاهد.. نجل كريستيانو رونالدو يحتفل على طريقة والده

أحرز هدفه في شيريف تيراسبول

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 02:35 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

احتفل الصغير ماتيو، نجل كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على طريقة والده الذي أحرز الهدف الثالث في شباك شيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا مساء أمس الخميس.

وكان كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أحرز هدفًا بعد عودته للتشكيلة الأساسية، بعد استبعاده في مواجهة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع الحالي لعدم انضباطه؛ ليقود فريقه لأدوار التصفيات في الدوري الأوروبي لكرة القدم، ويفوز بنتيجة 3-صفر على شيريف تيراسبول في ستاد أولد ترافورد .

وأحرز رونالدو، الذي استُبعد من التشكيلة، الهدفَ الثالث ليونايتد بعدما منح ديوجو دالوت وماركوس راشفورد تقدمًا مريحًا لأصحاب الأرض.

وبعد الهدف احتفل رونالدو بضم يديه على صدره، وقام نجله ماتيو بتقليد احتفال والده، ثم نشرت والدته جورجينا الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات قبل زيارته لريال سوسيداد في الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل؛ حيث يحتاج للفوز لتصدر المجموعة والتأهل مباشرة لدور الستة عشر.

وسوف يتأهل متصدرو المجموعات إلى دور الـ 16، بينما يتنافس أصحاب المركز الثاني وعددهم ثمانية في جولة فاصلة ستُقام في فبراير المقبل في مواجهة ثمانية فرق احتلت المركز الثالث ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا