مفاجاة صادمة تكشفها كاميرات المراقبة في أزمة طرد عامل النظافة من كشري التحرير

مدته دقيقة و18 ثانية

الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 | 04:57 صباحاً
عامل النظافة كشري التحرير
عامل النظافة كشري التحرير
كتب : عاطف صبيح

كشفت كاميرات المراقبة مفاجأة صادمة في أزمة عامل النظافة مع كشري التحرير، التي تصدرت التريندات، وأحدثت ردود فعل كثيرة في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والقنوات الفضائية.

ونشر موقع العاصمة فيديو سجلته كاميرات المراقبة، ونشرته إدارة المطعم، وهو لا تتجاوز مدته الدقيقة و18 ثانية، وظهر فيه عامل النظافة وقد حصل على علبة كشري "تيك اواي"، وجلس ليأكلها داخل المطعم بالمخالفة لتعليمات إدارة المحل، ما دفع أحد العاملين لتنبيه العامل إلى ذلك، وهو ما يمثل تحولا كبيرا في الأزمة التي استمرت عدة أيام، واستثمرها الفنان أحمد العوضي لتصدر التريند، عندما دعا عامل النظافة إلى تناول وجبة سمك، تم توثيقها والترويج لها على نطاق واسع.

مفصول عن العمل لسوء سلوكه

ووفقا لموقع محتوى بلس أكد شفيق جلال شفيق، رئيس هيئة النظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، أن عامل النظافة مفصول عن العمل منذ أكثر من عام لسلوكه غير المنضبط، وصدر عدة مواقف سيئة منه.

وعن ظهوره بالزي الرسمي التابع للهيئة علق قال شفيق بأن هناك مسؤولية وعقوبة على المقاول الذي ترك له ملابس الهيئة بعد الفصل، مؤكدا أن هذا الأمر متكرر، وأن البعض يرتدي ملابس الهيئة عقب فصله لممارسة أعمال غير لائقة كالتسول والسرقة.

وهو أكدته الناقدة الفنية ماجدة خير الله في جملة كتبتها عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك، حيث قالت "على فكرة هو مش عامل نظافة".

اقرأ أيضا