توتنهام يرصد مبلغ ضخم للتعاقد مع مدافع إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الشتوي

توتنهام

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 07:25 مساءً
توتنهام
توتنهام
كتب : إسراء السيد جبر

يستعد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لرصد مبلغ مالي كبير؛ من أجل التعاقد مع مدافع نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الشتوي القادم، وخاصًة؛ بعد أن أبدى كونتي إعجابه الشديد به، فضلًا عن رغبة الفريق في استكمال سلسلة انتصاراته التي بدأها هذا الموسم، والعمل على تدعيم صفوفه في هذا المركز.

توتنهام يرصد مبلغ ضخم للتعاقد مع مدافع إنتر ميلان

كَشفت بعض المصادر الصحفية خلال الساعات القليلة الماضية عن دخول نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في صفقة جديدة.

وأَكدت هذه المصادر على أن إدارة الفريق ترصد مبلغًا ضخمًا في الوقت الراهن؛ من أجل الحصول على خدمات مدافع إنتر ميلان الإيطالي اللاعب أليساندرو باستوني.

وأَشارت إلى إدارة النادي تنوى عرض مبلغ 50 مليون يورو على إدارة النادي الإيطالي؛ من أجل الحصول على خدمات اللاعب في يناير القادم.

تأتي هذه الصفقة بناءًا على رغبة المدير الفني الحالي للتوتي أنطونيو كونتي، الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب، الذي كان يدربه سابقًا في الإنتر.

أليساندرو باستونيأليساندرو باستوني

توتنهام يدخل في صراع مع تشيلسي للتعاقد مع باستوني

تحاول إدارة التوتي جاهدًة لإنهاء هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن، وخاصًة؛ أنها دَخلت في صراع مباشر مع تشيلسي، الذي يسعى للتعاقد مع اللاعب هو الآخر.

وأَوضحت بعض التقارير الصحفية الإنجليزي إلى أن نادي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يحاولان الحصول على خدمات اللاعب أيضًا في الميركاتو القادم.

تعرف على أرقام باستوني مع إنتر ميلان

تَمكن اللاعب أليساندرو باستوني من لفت الأنظار إليه خلال الفترة القليلة الماضية، وخاصًة؛ بعد أن قَدم العديد من الأرقام الهائلة مع الإنتر في بداية الموسم الحالي.

وكان باستوني قد لَعب مع فريقه الإيطالي هذا الموسم 12 مباراة كاملة، لم يتمكن من التسجيل فيهم نهائيًا، ولكنه سَاهم في صناعة هدف وحيد.

أما بالنسبة للموسم الماضي 2021/2022، نَجح في المشاركة في 44 مباراة، سَجل خلالهم هدفًا، وسَاهم في صناعة أربعة أهداف أخرى.

حَصل على العديد من البطاقات الصفراء، والتي وَصلت إلى ست بطاقات، ولكنه في نفس الوقت لم يحصل على أي بطاقة حمراء نهائيًا.

موعد مباراة السبيرز القادمة في البريميرليج

يواجه السبيرز غريمه بورنموث في المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المُقرر إقامتها عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 29 من شهر أكتوبر الجاري؛ في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.