الأرز الأبيض يصعد.. أسعار الأرز اليوم الإثنين 24 أكتوبر للجملة

الأرز يتباين

الاثنين 24 أكتوبر 2022 | 02:44 مساءً
أسعار الأرز
أسعار الأرز
كتب : منار ناجي الجارحي

أسعار الأرز اليوم.. يعتبر محصول الأرز من محاصيل الحبوب الهامة، حيث يعتبر غذاءً أساسياً لأكثر من نصف سكان العالم، وتستعمل الحبوب في تغذية الإنسان وكمادة خام لعديد من الصناعات، كما تستخدم نواتج ضرب الأرز كمادة خام أيضاً لبعض الصناعات، كما يستخدم القش في كثير من الأغراض.

وتتزايد عمليات البحث عبر المحرك العالمي "جوجل" عن أسعار الأرز يوميا، لأنه يدخل ضمن قائمة السلع الأساسية والمطلوبة لدي الكثير من المواطنين.

يقوم موقع "بلدنا اليوم" بتقديم خدمة أسعار الأرز بمختلف أنواعه بالسوق المحلي اليوم الإثنين 24 أكتوبر، ويعتبر من ضمن الخدمات التي يحرص الموقع علي تقديمها يوميا.

أسعار الأرز اليوم الإثنين

تباينت أسعار الأرز للجملة اليوم الإثنين 24 أكتوبر، حيث ارتفعت أسعار الأرز الأبيض "كسر 5% - كسر 3%"، بينما ثبتت أسعار الأرز الشعير بنوعيه "رفيع الحبة، وعريض الحبة".

أسعار الأرز اليوم

أرز الشعير

استقرت أسعار الأرز الشعير "عريض الحبة" اليوم، ليسجل 9,600 جنيه.

وثبتت أسعار الأرز الشعير "رفيع الحبة" ليسجل سعر الطن 9,200 جنيه.

الأرز الأبيض

ارتفعت أسعار الأرز الأبيض "كسر 3%" اليوم بمقدار 600 جنيه، ليسجل سعر الطن 15,200 جنيه.

وقفزت أسعار الأرز الأبيض "كسر 5%" اليوم بمقدار 500 جنيه، ليسجل سعر الطن 14,700 جنيه، بدلًا من 14,200 جنيه.

سعر الأرز للمستهلك

بلغ سعر كيلو الأرز للمستهلك 16 جنيه.

أسعار الأرز في بورصة شيكاغو للتجارة

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للأرز خلال بداية التداولات الصباحية في بورصة شيكاغو التجارية، حيث سجل عقد نوفمبر 16.385 دولار للقنطار، بمقدار زيادة 0.025 دولار.

أسعار الأرز عالميا

وعلى الصعيد العالمي، شهدت أسعار العقود الآجلة للأرز في بورصة شيكاغو التجارية ارتفاعًا في بداية التداولات الصباحية، اليوم الإثنين، حيث صعدت عقود شهر نوفمبر الآجلة لتداول الأرز بنسبة 0.15%، وانتعشت عقود شهر يناير 2023، بنسبة 0.30%.