رضوي الشربينيي تلفت الأنظار بأحدث ظهور لها

إطلالة رضوي الشربيني

الاحد 23 أكتوبر 2022 | 09:05 مساءً
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
كتب : محمد أبوزيد

نشرت الاعلامية رضوي الشربيني ، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من جائزة أفضل أعلامية لبرامج المرأة فىً مهرجان الفضائيات العربيه بناء على أختيار الجمهور .

وظهرت رضوي الشربيني ، بإطلالة مثيرة كشفت عن رقتها وجمالها الطبيعى مرتدية فستان اسود كشف عن جسمها الممشوق المتناسق وهو ما تسأل عليه الكثير من متاعبيها عن نظام اكلها لانقاص وزنها .

ومن الناحية الجمالية تعمدت وضع القليل من المكياج لإبراز ملامحها الفاتنة وترك شعرها منسدلا على كتافيها.

واحتلت الإعلامية رضوي الشربيني ، تريند علي موقع جوجل بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام وظهرت فتاة برفقتها تناشد المسئولين والمجلس القومي للمرأة لمساعدة "ياسمين" الفتاة التي تعرضت للتحرش بأحد المستشفيات.

وبعد موقف الإعلامية رضوي الشربيني ، مع هذه الفتاه الضحية تداول رواد السوشيال ميديا هذا الفيديو ، معلقين عن موقع رضوى الشربينى بانها جدعة و ب ١٠٠ راجل.

وتتميز الإعلامية رضوي الشربيني بإطلالاتها الراقية والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني دعمها للفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض بأحد المستشفيات الكبرى.

وقالت ياسمين إن "التحرش تم في الغرفة بعد خروجي من للعمليات كما تعمد الممرض إعطائي مخدرا وكشف عن عورتي وأشارت إلي أن التحرش كان متعمدا أكثر من مرة وبطرق مختلفة أثناء التغيير على الجرح.

وشددت رضوى الشربيني بقوة على ضرورة معاقبة المتحرش الذي لم يصدر ضده أي قرار حتى الآن، بل أنه بعد جريمته البشعة يريد مقاضاة الفتاة.